محام إيطالي يقاضي طيران الإمارات لجلوس رجل سمين بجانبه

تقدم محام إيطالي بشكوى للقضاء في بلاده يطالب فيها شركة طيران الإمارات بدفع 2759 يورو تعويضاً له على الضرر جراء جلوسه بجانب رجل سمين على متن إحدى رحلات الشركة المتجهة

من مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا إلى دبي، والتي استغرقت 9 ساعات. من جهته رفض المتحدث الرسمي باسم طيران الإمارات، عبر اتصال هاتفي مع 24، الإفادة بأي معلومات حول الواقعة، وقال: “لا يمكننا التعليق على هذه الحالة تحديداً، كونها ما زالت في أيدي القضاء حالياً”، مما يؤكد صحة وجود الدعوى المقدمة من قبل المحالي الإيطالي.وفي تفاصيل أوردتها وسائل إعلام إيطالية قال المحامي إنه “أبلغ طاقم الطائرة بعدم ارتياحه لجلوسه بجانب رجل سمين كون مساحة المقعد المخصص له لا تكفيه وأنه يستغل المساحة المخصصة له، إلا أن طاقم الطائرة أخبره أن مقاعد الطائرة مشغولة بالكامل ولا مجال لتبديل المقعد، الأمر الذي أجبره على الوقوف والمشي طوال الرحلة أو الجلوس في المقاعد المخصصة لطاقم الطائرة”.التعويض وطالب المحامي الإيطالي الحاصل على عضوية المسافر الذهبي بتعويض بقيمة 2759 يورو، وبمبلغ 759 يورو استرجاعاً لثمن تذكرة الطائرة ومبلغ 2000 يورو للضرر.وكان المحامي الإيطالي قد أخذ صورة “سيلفي” خلال الرحلة أظهرت ذراع الراكب المجاور وهي تحتل جزءاً من مقعده، وأفاد بأنه “شعر بضيق بالتنفس خلال الساعات الأخيرة من الرحلة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تقدم محام إيطالي بشكوى للقضاء في بلاده يطالب فيها شركة طيران الإمارات بدفع 2759 يورو تعويضاً له على الضرر جراء جلوسه بجانب رجل سمين على متن إحدى رحلات الشركة المتجهة من مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا إلى دبي، والتي استغرقت 9 ساعات.

من جهته رفض المتحدث الرسمي باسم طيران الإمارات، عبر اتصال هاتفي مع 24، الإفادة بأي معلومات حول الواقعة، وقال: “لا يمكننا التعليق على هذه الحالة تحديداً، كونها ما زالت في أيدي القضاء حالياً”، مما يؤكد صحة وجود الدعوى المقدمة من قبل المحالي الإيطالي.

وفي تفاصيل أوردتها وسائل إعلام إيطالية قال المحامي إنه “أبلغ طاقم الطائرة بعدم ارتياحه لجلوسه بجانب رجل سمين كون مساحة المقعد المخصص له لا تكفيه وأنه يستغل المساحة المخصصة له، إلا أن طاقم الطائرة أخبره أن مقاعد الطائرة مشغولة بالكامل ولا مجال لتبديل المقعد، الأمر الذي أجبره على الوقوف والمشي طوال الرحلة أو الجلوس في المقاعد المخصصة لطاقم الطائرة”.

التعويض
وطالب المحامي الإيطالي الحاصل على عضوية المسافر الذهبي بتعويض بقيمة 2759 يورو، وبمبلغ 759 يورو استرجاعاً لثمن تذكرة الطائرة ومبلغ 2000 يورو للضرر.

وكان المحامي الإيطالي قد أخذ صورة “سيلفي” خلال الرحلة أظهرت ذراع الراكب المجاور وهي تحتل جزءاً من مقعده، وأفاد بأنه “شعر بضيق بالتنفس خلال الساعات الأخيرة من الرحلة”.

رابط المصدر: محام إيطالي يقاضي طيران الإمارات لجلوس رجل سمين بجانبه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً