شاومي تؤكد قدوم “مي 5 إس” مُزَوَّد بقارئ بصمة بتقنية الموجات فوق الصوتية

مع اقتراب موعد الكشف عن هاتف شاومي مي 5 إس، كشفت الشركة عن العديد من الأخبار الحماسية لإثارة جمهورها. ومن جُملة تلك الأخبار، إطلاق أكثر من صورة تؤكد أن الهاتف سيأتي مزود بتقنية سناب دراجون سينس Snapdragon Sense ID. وهذا يعني أن مي إس 5 سيحتوي على قارئ بصمات الأصابع

يعمل بالموجات فوق الصوتية المُثَبَّتَة على الشاشة، مما يلغي الحاجة إلى وجود زر لإجراء عملية الكشف عن هوية المستخدم، كما هو الحال الآن. بالإضافة إلى ذلك، من المفترض أن يأتي شاومي مي 5 إس بشاشة 5.15 بوصة (1920×1080 بيكسل) مع تقنية تاتش فورس، وهي تقنية مُشابهة لتقنية ثري دي تاتش. وإلى الآن لا ندري عن كل ما ستكشف عنه شاومي غدًا، إلا أن الشائعات ذكرت أن مي 5 إس قادم بأقوى مواصفات على الساحة، مثل توفير ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، وبطارية سعتها 3490 مللي أمبير، وكذلك معالج سناب دراجون 821، فضلًا عن تقنية الشحن السريع 3.0، وغيرها من المميزات الأخرى. المصدر: AndroidPure تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi-mi-5s-1

مع اقتراب موعد الكشف عن هاتف شاومي مي 5 إس، كشفت الشركة عن العديد من الأخبار الحماسية لإثارة جمهورها. ومن جُملة تلك الأخبار، إطلاق أكثر من صورة تؤكد أن الهاتف سيأتي مزود بتقنية سناب دراجون سينس Snapdragon Sense ID.

وهذا يعني أن مي إس 5 سيحتوي على قارئ بصمات الأصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية المُثَبَّتَة على الشاشة، مما يلغي الحاجة إلى وجود زر لإجراء عملية الكشف عن هوية المستخدم، كما هو الحال الآن.

بالإضافة إلى ذلك، من المفترض أن يأتي شاومي مي 5 إس بشاشة 5.15 بوصة (1920×1080 بيكسل) مع تقنية تاتش فورس، وهي تقنية مُشابهة لتقنية ثري دي تاتش.

وإلى الآن لا ندري عن كل ما ستكشف عنه شاومي غدًا، إلا أن الشائعات ذكرت أن مي 5 إس قادم بأقوى مواصفات على الساحة، مثل توفير ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، وبطارية سعتها 3490 مللي أمبير، وكذلك معالج سناب دراجون 821، فضلًا عن تقنية الشحن السريع 3.0، وغيرها من المميزات الأخرى.

المصدر: AndroidPure

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: شاومي تؤكد قدوم “مي 5 إس” مُزَوَّد بقارئ بصمة بتقنية الموجات فوق الصوتية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً