هيئة الإتصالات السعودية توقف بيع ” شرائح الانترنت المفتوحة “

ذكرت صحيفة المدينة السعودية في تقرير جديد أن هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية قد أصدرت تعليمات جديدة لشركات الإتصالات تقضي بمنع بيع شرائح الإنترنت اللامحدود في البلاد بداية من شهر أكتوبر القادم ” للباقات مسبقة الدفع “. وبحسب المصدر فإن المنع يشمل الشركات الثلاث STC و زين وموبايلي في خطوة الهدف

منها التخفيف من أستخدام شبكات الانترنت وتوفير خدمة أفضل لجميع المستخدمين بما يتوافق مع معدلات استهلاك الانترنت العالمية !!. على أرض الواقع بدأت شركة الإتصالات السعودية التسويق لباقات الإنترنت بالأسعار الجديدة دون وجود ” الباقة المفتوحة ” فيما لازالت زين وموبايلي في حساباتها على تويتر تؤكد إستمرار بيع باقات الإنترنت اللامحدود حتى الساعة . تداول الخبر طوال الأيام الماضية تسبب في ردة فعل غاضبة من المشتركين على مواقع التواصل الإجتماعي قابله صمت تام من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حتى الآن . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


5012866_640

ذكرت صحيفة المدينة السعودية في تقرير جديد أن هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية قد أصدرت تعليمات جديدة لشركات الإتصالات تقضي بمنع بيع شرائح الإنترنت اللامحدود في البلاد بداية من شهر أكتوبر القادم ” للباقات مسبقة الدفع “.

وبحسب المصدر فإن المنع يشمل الشركات الثلاث STC و زين وموبايلي في خطوة الهدف منها التخفيف من أستخدام شبكات الانترنت وتوفير خدمة أفضل لجميع المستخدمين بما يتوافق مع معدلات استهلاك الانترنت العالمية !!.

على أرض الواقع بدأت شركة الإتصالات السعودية التسويق لباقات الإنترنت بالأسعار الجديدة دون وجود ” الباقة المفتوحة ” فيما لازالت زين وموبايلي في حساباتها على تويتر تؤكد إستمرار بيع باقات الإنترنت اللامحدود حتى الساعة .

تداول الخبر طوال الأيام الماضية تسبب في ردة فعل غاضبة من المشتركين على مواقع التواصل الإجتماعي قابله صمت تام من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حتى الآن .

المصدر

رابط المصدر: هيئة الإتصالات السعودية توقف بيع ” شرائح الانترنت المفتوحة “

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً