الآن Gear VR تتوافق في العمل مع وحدة تحكم Xbox One

أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخراً توافق وحدة التحكم المميزة لجهاز ألعاب Xbox One مع نظارة الواقع الافتراضي التي تقدمها العملاق الكوري Gear VR.تعمل شركة مايكروسوفت على التوسع خلال الفترة القادمة في تكامل وحدة التحكم الخاصة بجهاز Xbox One مع نظارات الواقع الافتراضي، على أن تبدأ بالإصدار الأخير من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR. تأتي وحدة تحكم Xbox

One التي أطلقت مؤخراً من مايكروسوفت في إصدار يدعم الإتصال بالبلوتوث، لتدعم الإتصال بنظارة الواقع الافتراضي Gear VR المخصصة للهواتف الذكية، والتي تتوافق مع إصدارات سامسونج من هواتف Galaxy Note 7، وهاتف Galaxy S7، أو الإصدارات الأخيرة من سامسونج. كما قدمت مايكروسوفت الدعم أيضاً لنظارة Oculus للواقع الافتراضي، إلا أن عملاق البرمجيات تعطي سامسونج اليوم الدعم في نظارة الواقع الافتراضي المخصصة للهواتف الذكية، قبل أن تقدم الدعم لإصدارات الشركة من هواتف ويندوز 10. أيضاً من المرتقب أن تتكامل نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift مع مشروع مايكروسوفت القادم في جهاز ألعاب Scorpio، لذا تعد هذه الخطوة الأولى من مايكروسوفت استعداداً للتوسع في توافق أجهزة ألعاب مايكروسوفت مع قاعدة أكبر من نظارات الواقع الافتراضي. ويمكن لمستخدمي نظارة الواقع الافتراضي Gear VR الآن البدء بتحديث برمجيات وحدة التحكم Xbox One عن طريق جهاز  Xbox One أو جهاز الحاسب الشخصي الذي يعمل بنظام تشغيل Windows 10، حيث سيظهر للمستخدم قائمة البلوتوث عقب تحديث البرمجيات مباشرة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخراً توافق وحدة التحكم المميزة لجهاز ألعاب Xbox One مع نظارة الواقع الافتراضي التي تقدمها العملاق الكوري Gear VR.

تعمل شركة مايكروسوفت على التوسع خلال الفترة القادمة في تكامل وحدة التحكم الخاصة بجهاز Xbox One مع نظارات الواقع الافتراضي، على أن تبدأ بالإصدار الأخير من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR.

xboxone-gear-vr

تأتي وحدة تحكم Xbox One التي أطلقت مؤخراً من مايكروسوفت في إصدار يدعم الإتصال بالبلوتوث، لتدعم الإتصال بنظارة الواقع الافتراضي Gear VR المخصصة للهواتف الذكية، والتي تتوافق مع إصدارات سامسونج من هواتف Galaxy Note 7، وهاتف Galaxy S7، أو الإصدارات الأخيرة من سامسونج.

كما قدمت مايكروسوفت الدعم أيضاً لنظارة Oculus للواقع الافتراضي، إلا أن عملاق البرمجيات تعطي سامسونج اليوم الدعم في نظارة الواقع الافتراضي المخصصة للهواتف الذكية، قبل أن تقدم الدعم لإصدارات الشركة من هواتف ويندوز 10.

أيضاً من المرتقب أن تتكامل نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift مع مشروع مايكروسوفت القادم في جهاز ألعاب Scorpio، لذا تعد هذه الخطوة الأولى من مايكروسوفت استعداداً للتوسع في توافق أجهزة ألعاب مايكروسوفت مع قاعدة أكبر من نظارات الواقع الافتراضي.

ويمكن لمستخدمي نظارة الواقع الافتراضي Gear VR الآن البدء بتحديث برمجيات وحدة التحكم Xbox One عن طريق جهاز  Xbox One أو جهاز الحاسب الشخصي الذي يعمل بنظام تشغيل Windows 10، حيث سيظهر للمستخدم قائمة البلوتوث عقب تحديث البرمجيات مباشرة.

المصدر

رابط المصدر: الآن Gear VR تتوافق في العمل مع وحدة تحكم Xbox One

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً