تخيل نفسك وأنت ترتدي القمامة الخاصة بك؟

هل تتخيل نفسك وأنت تسير في الشارع مُحمل بأكياس القمامة على كامل جسدك؟ هذا الرجل فعل ذلك! لكن ليس لمجر العرض، بل لهدف توعوي، حيث سيقوم بارتداء القمامة الخاصة به التي ينتجها في 30 يوماً ويسير في الشارع بين الناس، ليبين لنا كمية النفايات الهائلة للفرد الواحد شهرياً. تخيل نفسك وأنت ترتدي

القمامة الخاصة بك؟ قرر المغامر الأمريكي روب غرينفيلد بتناول الطعام والتسوق واستهلاك المواد المختلفة مثله مثل أي شخص أمريكي آخر، وهذا ما يعني أنه سوف ينتج 4.6 باوند (تقريباً 2 كجم) من النفايات يومياً. وسوف يقوم بعد ذلك بارتداء كل قطعة قمامة يقوم بإنتاجها. في نهاية الأسبوع الأول سيكون  قد أنتج ما يقرب من 30 باوند (13 كجم) وسوف يرتديها على جسده، وما يقرب من 140 باوند (حوالي 63.5كجم) في نهاية الشهر. هذه القمامة تشتمل على كل فنجان قهوة، وكل كيس بلاستيكي، وصندوق بيتزا، وكل قطعة من القمامة سيضعها على جسده ويمشي في الشارع. هذه الفكرة هي جزء من مشروع TrashMe، وذلك ليبين للناس كمية القمامة التي ينتجونها كل شهر ولا يلقون لها بالاً. . بدأت مغامرة روب غرينفيلد في 19 سبتمبر، وستنتهي في 19 أكتوبر. في ثلاثة أيام فقط قال بأنه وضع حوالي 8 باوند (حوالي 3.6 كجم) من القمامة على جسده. لكن بحلول نهاية ال30 يوماً سوف يضع أكثر من 130 باوند (حوالي 59 كجم) في بدلة مصممة خصيصاً لذلك، ويرتدي كل هذا الوزن الثقيل من القمامة ويسير بالخارج بين الناس. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تتخيل نفسك وأنت تسير في الشارع مُحمل بأكياس القمامة على كامل جسدك؟ هذا الرجل فعل ذلك! لكن ليس لمجر العرض، بل لهدف توعوي، حيث سيقوم بارتداء القمامة الخاصة به التي ينتجها في 30 يوماً ويسير في الشارع بين الناس، ليبين لنا كمية النفايات الهائلة للفرد الواحد شهرياً.

ترتدي القمامة

تخيل نفسك وأنت ترتدي القمامة الخاصة بك؟

قرر المغامر الأمريكي روب غرينفيلد بتناول الطعام والتسوق واستهلاك المواد المختلفة مثله مثل أي شخص أمريكي آخر، وهذا ما يعني أنه سوف ينتج 4.6 باوند (تقريباً 2 كجم) من النفايات يومياً. وسوف يقوم بعد ذلك بارتداء كل قطعة قمامة يقوم بإنتاجها.

ترتدي القمامة

في نهاية الأسبوع الأول سيكون  قد أنتج ما يقرب من 30 باوند (13 كجم) وسوف يرتديها على جسده، وما يقرب من 140 باوند (حوالي 63.5كجم) في نهاية الشهر. هذه القمامة تشتمل على كل فنجان قهوة، وكل كيس بلاستيكي، وصندوق بيتزا، وكل قطعة من القمامة سيضعها على جسده ويمشي في الشارع.

هذه الفكرة هي جزء من مشروع TrashMe، وذلك ليبين للناس كمية القمامة التي ينتجونها كل شهر ولا يلقون لها بالاً.

بدأت مغامرة روب غرينفيلد في 19 سبتمبر، وستنتهي في 19 أكتوبر. في ثلاثة أيام فقط قال بأنه وضع حوالي 8 باوند (حوالي 3.6 كجم) من القمامة على جسده. لكن بحلول نهاية ال30 يوماً سوف يضع أكثر من 130 باوند (حوالي 59 كجم) في بدلة مصممة خصيصاً لذلك، ويرتدي كل هذا الوزن الثقيل من القمامة ويسير بالخارج بين الناس.

المصدر

رابط المصدر: تخيل نفسك وأنت ترتدي القمامة الخاصة بك؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً