الخبز وقشر الموز.. طرق أثبتت خطأها في التخلص من بقع الملابس

تمتلئ المواقع الإلكترونية بعشرات الآلاف من المعلومات المتناقضة والمتضاربة حول كيفية التخلص من بقع الملابس وجعل الأشياء تبدو جديدة، لكن تبيّن أن بعضها ليس إلا مضيعة للوقت. فقد قام موقع Bright Side  بتجربة مجموعة من هذه الطرق المقترحة للتأكد إن كانت فعالة أم لا، ليتبيّن عكس ذلك تمامًا. وهذه مجموعة من

الأفكار المتداولة حول التخلص من بقع الملابس والتي تبيّن خطأها. طرق خاطئة في التخلص من بقع الملابس إزالة البقع البيضاء الناتجة عن مضادات التعرق باستخدام الجوارب في هذه الحالة يمكن للجوارب فقط أن تزيل ما تزيله المناشف الورقية، فالبقع البيضاء لا تزال موجودة. التخلص من بقع أحمر الشفاه العالقة على الملابس باستخدام بخاخ الشعر لا تضيّع الوقت، فإن استخدمت هذه الطريقة، فعلامات أحمر الشفاه لن تبقى فقط، إنما ستصبح أكثر عمقًا في الملابس، ما يجعل من الصعب إخراجها. استخدام الخبز لإزالة بقع الملابس من الطرق الشائعة، لكن إن فكرت بها منطقيًا، فهل يُعقل أنها طريقة فعالة؟! فمهما قمت بفرك ملابسك بقطع الخبز، فلن تختفي تلك البقع أبدًا. معجون الحلاقة للتخلص من بقع كريم الأساس من الطرق التي يتم اقتراحها للتخلص من بقع كريم الأساس، لكن عمل معجون الحلاقة مشابه تمامًا للصابون، فهو لا يعمل بشكل أكثر فعالية. ومن الأفضل استخدام المنظفات في هذه الحالة. قشر الموز لاستعادة بريق الحذاء ولمعانه الشيء الوحيد الذي يفعله قشر الموز هو إعطاء لمعان مؤقت للأحذية المخدوشة، لكنها بعدما تجف سترجع كما كانت من قبل! التخلص من البقع الملحية على أحذية جلد الغزال باستخدام كسرات من الخبز القديم هذه الفكرة الغريبة ستجعل الأمور أكثر سوءًا، فمن الأفضل عدم استخدامها. استخدام كريمات الترطيب للتخلص من خدوش الأحذية الخدوش لن تختفي على الإطلاق، إلا أن لونها سيتغير فقط، لتصبح أقل ظهورًا. استخدام حجر القدمين للتخلص من ريش ووبر الملابس أيضًا من الطرق التي يكثر اقتراحها، إلا أن حجر القدمين في هذه الحالة يعمل كالمشط تمامًا، فقط قم بتجربة هذه الطريقة إن أردت جعل الريش يبدو أكثر ترتيبًا على الملابس.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمتلئ المواقع الإلكترونية بعشرات الآلاف من المعلومات المتناقضة والمتضاربة حول كيفية التخلص من بقع الملابس وجعل الأشياء تبدو جديدة، لكن تبيّن أن بعضها ليس إلا مضيعة للوقت. فقد قام موقع Bright Side  بتجربة مجموعة من هذه الطرق المقترحة للتأكد إن كانت فعالة أم لا، ليتبيّن عكس ذلك تمامًا. وهذه مجموعة من الأفكار المتداولة حول التخلص من بقع الملابس والتي تبيّن خطأها.

بقع الملابس

طرق خاطئة في التخلص من بقع الملابس

إزالة البقع البيضاء الناتجة عن مضادات التعرق باستخدام الجوارب

التخلص من بقع الملابس

في هذه الحالة يمكن للجوارب فقط أن تزيل ما تزيله المناشف الورقية، فالبقع البيضاء لا تزال موجودة.

التخلص من بقع أحمر الشفاه العالقة على الملابس باستخدام بخاخ الشعر

التخلص من بقع الملابس

لا تضيّع الوقت، فإن استخدمت هذه الطريقة، فعلامات أحمر الشفاه لن تبقى فقط، إنما ستصبح أكثر عمقًا في الملابس، ما يجعل من الصعب إخراجها.

استخدام الخبز لإزالة بقع الملابس

التخلص من بقع الملابس

من الطرق الشائعة، لكن إن فكرت بها منطقيًا، فهل يُعقل أنها طريقة فعالة؟! فمهما قمت بفرك ملابسك بقطع الخبز، فلن تختفي تلك البقع أبدًا.

معجون الحلاقة للتخلص من بقع كريم الأساس

التخلص من بقع الملابس

من الطرق التي يتم اقتراحها للتخلص من بقع كريم الأساس، لكن عمل معجون الحلاقة مشابه تمامًا للصابون، فهو لا يعمل بشكل أكثر فعالية. ومن الأفضل استخدام المنظفات في هذه الحالة.

قشر الموز لاستعادة بريق الحذاء ولمعانه

التخلص من بقع الملابس

الشيء الوحيد الذي يفعله قشر الموز هو إعطاء لمعان مؤقت للأحذية المخدوشة، لكنها بعدما تجف سترجع كما كانت من قبل!

التخلص من البقع الملحية على أحذية جلد الغزال باستخدام كسرات من الخبز القديم

التخلص من بقع الملابس

هذه الفكرة الغريبة ستجعل الأمور أكثر سوءًا، فمن الأفضل عدم استخدامها.

استخدام كريمات الترطيب للتخلص من خدوش الأحذية

التخلص من بقع الملابس

الخدوش لن تختفي على الإطلاق، إلا أن لونها سيتغير فقط، لتصبح أقل ظهورًا.

استخدام حجر القدمين للتخلص من ريش ووبر الملابس

التخلص من بقع الملابس

أيضًا من الطرق التي يكثر اقتراحها، إلا أن حجر القدمين في هذه الحالة يعمل كالمشط تمامًا، فقط قم بتجربة هذه الطريقة إن أردت جعل الريش يبدو أكثر ترتيبًا على الملابس.

رابط المصدر: الخبز وقشر الموز.. طرق أثبتت خطأها في التخلص من بقع الملابس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً