محمد بن راشد يأمر بتعديلات إدارية في بلدية دبي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي بمجموعة من التعديلات الإدارية في بلدية دبي شملت ترقية أربعة من كوادرها إلى منصب مساعد المدير العام، وخمسة إلى منصب مدير إدارة، في حين شملت التعديلات إحالة ثمانية من

موظفيها إلى التقاعد، وذلك استمراراً لعملية تطوير البلدية، وفتح المجال أمام الكوادر الشابة ومنحهم فرصة المساهمة في دعم مسيرة تعزيز الأداء ضمن مختلف القطاعات الحيوية في الإمارة. وقد شملت الترقيات كلاً من: مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، المهندس داوود الهاجري، ومساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، المهندس خالد الشريف، ومساعد المدير العام لخدمات البيئة والصحة العامة، طالب جلفار، ومساعد المدير العام لقطاع الدعم العام، أحمد عبدالكريم. كما تضمنت الترقيات كلاً من: مدير إدارة المباني، المهندسة ليالي الملا،  ومدير إدارة التخطيط، والمهندس نجيب محمد صالح، ومدير إدارة الصرف الصحي والري، والمهندس فهد أحمد العوضي،  ومدير إدارة سلامة الغذاء، المهندسة إيمان البستكي، ومدير إدارة الشؤون القانونية بالإنابة، وعبدالله خلفان. من ناحية أخرى، شملت التعديلات الإدارية في بلدية دبي إحالة ثمانية من موظفيها إلى التقاعد وهم: مدير إدارة الممتلكات، خليفة حارب، والمدير التنفيذي للتراث العمراني، رشاد بوخش، والمدير التنفيذي لإدارة المختبر المركزي، حواء البستكي، ومدير إدارة النقليات، حميد المرِّي، ومدير إدارة نظم المعلومات الجغرافية، عبدالحكيم مالك، ومدير إدارة المرافق الترفيهية، إسماعيل البنا، ومدير إدارة، خليل حسين، وأخصائي خليل حسين. وقد أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تقديره لجهود كل من شملهم قرار الإحالة إلى التقاعد، ولما قدموه من إسهامات خلال فترة عملهم، متمنياً سموه لهم كل التوفيق في حياتهم المقبلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي بمجموعة من التعديلات الإدارية في بلدية دبي شملت ترقية أربعة من كوادرها إلى منصب مساعد المدير العام، وخمسة إلى منصب مدير إدارة، في حين شملت التعديلات إحالة ثمانية من موظفيها إلى التقاعد، وذلك استمراراً لعملية تطوير البلدية، وفتح المجال أمام الكوادر الشابة ومنحهم فرصة المساهمة في دعم مسيرة تعزيز الأداء ضمن مختلف القطاعات الحيوية في الإمارة.

وقد شملت الترقيات كلاً من: مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، المهندس داوود الهاجري، ومساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، المهندس خالد الشريف، ومساعد المدير العام لخدمات البيئة والصحة العامة، طالب جلفار، ومساعد المدير العام لقطاع الدعم العام، أحمد عبدالكريم.

كما تضمنت الترقيات كلاً من: مدير إدارة المباني، المهندسة ليالي الملا،  ومدير إدارة التخطيط، والمهندس نجيب محمد صالح، ومدير إدارة الصرف الصحي والري، والمهندس فهد أحمد العوضي،  ومدير إدارة سلامة الغذاء، المهندسة إيمان البستكي، ومدير إدارة الشؤون القانونية بالإنابة، وعبدالله خلفان.

من ناحية أخرى، شملت التعديلات الإدارية في بلدية دبي إحالة ثمانية من موظفيها إلى التقاعد وهم: مدير إدارة الممتلكات، خليفة حارب، والمدير التنفيذي للتراث العمراني، رشاد بوخش، والمدير التنفيذي لإدارة المختبر المركزي، حواء البستكي، ومدير إدارة النقليات، حميد المرِّي، ومدير إدارة نظم المعلومات الجغرافية، عبدالحكيم مالك، ومدير إدارة المرافق الترفيهية، إسماعيل البنا، ومدير إدارة، خليل حسين، وأخصائي خليل حسين.

وقد أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تقديره لجهود كل من شملهم قرار الإحالة إلى التقاعد، ولما قدموه من إسهامات خلال فترة عملهم، متمنياً سموه لهم كل التوفيق في حياتهم المقبلة.

رابط المصدر: محمد بن راشد يأمر بتعديلات إدارية في بلدية دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً