العراق: المنقبة صائدة الدواعش تضرب من جديد بمسدسها الكاتم للصوت

عادت صائدة الدواعش في الموصل العراقية، إلى هوايتها في قتل عناصر التنظيم، رغم كل الإجراءات التي أقرها لتفادي الاغتيالات، وصولاً إلى منع المنقبات من دخول المراكز الأمنية والعسكرية إذا لم

يرفعن نقابهن عن وجوههن، بعد أن نقل مصدر من محافظة نينوى الإثنين، أن المنقبة عادت إلى اغتيال الدواعش بعد اكتشاف قتيلين في الموصل وفق ما نقلت قناة السومرية العراقية. وأوضح مصدر القناة أن التنظيم عثر على جثتين لمسلحين ينتميان إليه، على الضفة اليسرى للنهر في مدينة الموصل، قتلا بمسدس مجهز بكاتم للصوت، على يد المنقبة المجهولة، وفق المعلومات التي حصل عليها التنظيم.وتعرض المسلحان حسب المصدر إلى الاغتيال عندما كان في نقطة تفتيش، في ساعة مبكرة من صباح الإثنين في حي النعمانية، ويبدو أنهما لم يتوجسا شراً عند وصول المنقبة، بما أن المكان لم يكن أمنياً أو عسكرياً هاماً، لتنجح في اغتيالهما، ما أجبر التنظيم على إطلاق حملة تمشيط واسعة في محيط النعمانية.يُذكر أن المنقبة المجهولة، رفعت رصيدها من الدواعش في سبتمبر(أيلول) إلى 3 قتلى، ويعود آخر صيد لها في وسط مدينة الشرقاط قبل تحريرها من داعش.


الخبر بالتفاصيل والصور



عادت صائدة الدواعش في الموصل العراقية، إلى هوايتها في قتل عناصر التنظيم، رغم كل الإجراءات التي أقرها لتفادي الاغتيالات، وصولاً إلى منع المنقبات من دخول المراكز الأمنية والعسكرية إذا لم يرفعن نقابهن عن وجوههن، بعد أن نقل مصدر من محافظة نينوى الإثنين، أن المنقبة عادت إلى اغتيال الدواعش بعد اكتشاف قتيلين في الموصل وفق ما نقلت قناة السومرية العراقية.

وأوضح مصدر القناة أن التنظيم عثر على جثتين لمسلحين ينتميان إليه، على الضفة اليسرى للنهر في مدينة الموصل، قتلا بمسدس مجهز بكاتم للصوت، على يد المنقبة المجهولة، وفق المعلومات التي حصل عليها التنظيم.

وتعرض المسلحان حسب المصدر إلى الاغتيال عندما كان في نقطة تفتيش، في ساعة مبكرة من صباح الإثنين في حي النعمانية، ويبدو أنهما لم يتوجسا شراً عند وصول المنقبة، بما أن المكان لم يكن أمنياً أو عسكرياً هاماً، لتنجح في اغتيالهما، ما أجبر التنظيم على إطلاق حملة تمشيط واسعة في محيط النعمانية.

يُذكر أن المنقبة المجهولة، رفعت رصيدها من الدواعش في سبتمبر(أيلول) إلى 3 قتلى، ويعود آخر صيد لها في وسط مدينة الشرقاط قبل تحريرها من داعش.

رابط المصدر: العراق: المنقبة صائدة الدواعش تضرب من جديد بمسدسها الكاتم للصوت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً