أفخم منتجعات كاليفورنيا لإقامة كالنجوم

الاقامة في كاليفورنيا تعني الاستمتاع بأرقى معايير الرفاهية، فهي تحتضن هوليوود وبيفرلي هيلز وأرقى المجمعات السكنية التي يقطن بها صفوة العالم. وفي الخريف والشتاء يحلو طقس كاليفورنيا الدافئ وتصبح زيارتها مزيجاً من الفخامة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة على سواحل المحيط الهادئ. ومن أجل زيارتكم الراقية الى كاليفورنيا، اخترنا لكم أفخم الفنادق لاقامة

كالنجوم.. فندق ذا فيرمونت هيرتاج بالاس غيرردلي سكوير The Fairmont Heritage Place Ghirardelli Square فوق قمة مميزة بميدان غيرارديلي وبإطلالة خلاّبة على الخليج يتواجد هذا الفندق الفاخر في سان فرانسيسكو موفراً شقق فندقية بالغة الفخامة للنزلاء. يتمتع النزلاء بالاسترخاء خلال الجلوس في التراس المطل على الخليج بينما يمكن لطاهي متخصص أن يقوم بطهي وجبات الذواقة في المطبخ الفاخر الملحق بالشقة الفندقية. بالاضافة الى خدمات رجال الأعمال وتنسيق الاجتماعات وحفلات العشاء والكوكتيل داخل الشقق الخاصة بالنزلاء، يمكن الاستمتاع أيضاً بتناول المأكولات البحرية والمشويات الأمريكية في مطاعم الفندق المترفة. أفخم فنادق نيويورك فندق فور سيزونز بيفرلي ويلشاير Beverly Wilshire Four Seasons Hotel فندق فاخر لاقامة كالنجوم مع أجنحة راقية مرفقة بحمامات سباحة خاصة واطلالة ساحرة على مياه البحر، ويكفي أن نخبركم أنه شهد تصوير أحداث فيلم Pretty Woman الشهير. يتمتع الفندق بتوفر خدمات السبا بأعلى المستويات ليحصل النزلاء على معاملة النجوم ويوفر مركزاً للياقة البدنية ودروس الرقص واليوجا. يمكنكم في هذا الفندق الفاخر الاستمتاع بوجبات راقية من المأكولات الأمريكية والمأكولات البحرية من ابتكار الشيف الحائز على الجوائز وولفغانغ باك. فيلات ات بيليكان هيل Villas at Pelican Hill فيلات شاطئية راقية تبعد دقائق عن مطار لوس أنجلوس الدولي، حيث تجدون المتعة والرفاهية على شاطئ نيوبورت. مع حمام سباحة لا محدود ومركز للياقة وسبا مع خدمات تدليك 5 نجوم، ستنعمون بعطلة من الترف والفخامة كنجوم هوليوود. تتمتع الفلل الفندقية باطلالة بانورامية على الشاطئ مع مناطق استوائية خلابة، بالاضافة الى المأكولات الفاخرة المقدمة للذواقة وتشمل المشويات والمأكولات البحرية والمأكولات الايطالية. أفخم الأجنحة الفندقية الرئاسية فندق ذا ريتز – كارلتون سان فرانسيسكو The Ritz-Carlton, San Francisco على بعد دقائق من ميدان يونيون سكوير يقع فندق ذا ريتز الفاخر موفراً لنزلائه اقامة مترفة ورفاهية لا تنسى. مستويات من الفخامة يعيشها نزلاء الفندق مع السبا الراقي المجهز بالرخام الايطالي وبأرقى معايير الرقي ومركز اللياقة واليوجا، بالاضافة الى مطاعم الفندق الفاخرة لدلال مكتمل. يوفر ذا ريتز أيضاً قاعات اجتماعات ومركز لخدمة رجال الاعمال وخدمة المرافق الشخصي تحت الطلب بالاضافة الى مركز تجميل وكوافير راقي لاطلالات العمل. اقامتكم رائعة في هذه الفنادق اللندنية الشهيرة فندق فايسوري لارميتاج بيفرلي هيلز Viceroy L’Ermitage Beverly Hills انها بيفرلي هيلز موطن النجوم والأثرياء والصفوة، والاقامة في بيفرلي هيلز تعني الفخامة وأرقى معايير الخدمة الفندقية وهو ما تجدونه في فندق فايسوري لارميتاج. يوفر الفندق اقامة مترفة حيث يمكن للضيوف التنقل بسيارة مازيراتي مع الاستمتاع بخدمات مركز السبا وخدمات رجال الأعمال والمطاعم الفاخرة بالاضافة الى اطلالة على حدائق هوليوود هيلز لمزيد من المتعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


الاقامة في كاليفورنيا تعني الاستمتاع بأرقى معايير الرفاهية، فهي تحتضن هوليوود وبيفرلي هيلز وأرقى المجمعات السكنية التي يقطن بها صفوة العالم.

وفي الخريف والشتاء يحلو طقس كاليفورنيا الدافئ وتصبح زيارتها مزيجاً من الفخامة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة على سواحل المحيط الهادئ.

ومن أجل زيارتكم الراقية الى كاليفورنيا، اخترنا لكم أفخم الفنادق لاقامة كالنجوم..

فندق ذا فيرمونت هيرتاج بالاس غيرردلي سكوير The Fairmont Heritage Place Ghirardelli Square

فوق قمة مميزة بميدان غيرارديلي وبإطلالة خلاّبة على الخليج يتواجد هذا الفندق الفاخر في سان فرانسيسكو موفراً شقق فندقية بالغة الفخامة للنزلاء.

يتمتع النزلاء بالاسترخاء خلال الجلوس في التراس المطل على الخليج بينما يمكن لطاهي متخصص أن يقوم بطهي وجبات الذواقة في المطبخ الفاخر الملحق بالشقة الفندقية.

بالاضافة الى خدمات رجال الأعمال وتنسيق الاجتماعات وحفلات العشاء والكوكتيل داخل الشقق الخاصة بالنزلاء، يمكن الاستمتاع أيضاً بتناول المأكولات البحرية والمشويات الأمريكية في مطاعم الفندق المترفة.

أفخم فنادق نيويورك

فندق فور سيزونز بيفرلي ويلشاير Beverly Wilshire Four Seasons Hotel

فندق فاخر لاقامة كالنجوم مع أجنحة راقية مرفقة بحمامات سباحة خاصة واطلالة ساحرة على مياه البحر، ويكفي أن نخبركم أنه شهد تصوير أحداث فيلم Pretty Woman الشهير.

يتمتع الفندق بتوفر خدمات السبا بأعلى المستويات ليحصل النزلاء على معاملة النجوم ويوفر مركزاً للياقة البدنية ودروس الرقص واليوجا.

يمكنكم في هذا الفندق الفاخر الاستمتاع بوجبات راقية من المأكولات الأمريكية والمأكولات البحرية من ابتكار الشيف الحائز على الجوائز وولفغانغ باك.

فيلات ات بيليكان هيل Villas at Pelican Hill

فيلات شاطئية راقية تبعد دقائق عن مطار لوس أنجلوس الدولي، حيث تجدون المتعة والرفاهية على شاطئ نيوبورت.

مع حمام سباحة لا محدود ومركز للياقة وسبا مع خدمات تدليك 5 نجوم، ستنعمون بعطلة من الترف والفخامة كنجوم هوليوود.

تتمتع الفلل الفندقية باطلالة بانورامية على الشاطئ مع مناطق استوائية خلابة، بالاضافة الى المأكولات الفاخرة المقدمة للذواقة وتشمل المشويات والمأكولات البحرية والمأكولات الايطالية.

أفخم الأجنحة الفندقية الرئاسية

فندق ذا ريتز – كارلتون سان فرانسيسكو The Ritz-Carlton, San Francisco

على بعد دقائق من ميدان يونيون سكوير يقع فندق ذا ريتز الفاخر موفراً لنزلائه اقامة مترفة ورفاهية لا تنسى.

مستويات من الفخامة يعيشها نزلاء الفندق مع السبا الراقي المجهز بالرخام الايطالي وبأرقى معايير الرقي ومركز اللياقة واليوجا، بالاضافة الى مطاعم الفندق الفاخرة لدلال مكتمل.

يوفر ذا ريتز أيضاً قاعات اجتماعات ومركز لخدمة رجال الاعمال وخدمة المرافق الشخصي تحت الطلب بالاضافة الى مركز تجميل وكوافير راقي لاطلالات العمل.

اقامتكم رائعة في هذه الفنادق اللندنية الشهيرة

فندق فايسوري لارميتاج بيفرلي هيلز Viceroy L’Ermitage Beverly Hills

انها بيفرلي هيلز موطن النجوم والأثرياء والصفوة، والاقامة في بيفرلي هيلز تعني الفخامة وأرقى معايير الخدمة الفندقية وهو ما تجدونه في فندق فايسوري لارميتاج.

يوفر الفندق اقامة مترفة حيث يمكن للضيوف التنقل بسيارة مازيراتي مع الاستمتاع بخدمات مركز السبا وخدمات رجال الأعمال والمطاعم الفاخرة بالاضافة الى اطلالة على حدائق هوليوود هيلز لمزيد من المتعة.

رابط المصدر: أفخم منتجعات كاليفورنيا لإقامة كالنجوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً