أين تقضي شهر العسل في المغرب ؟

المغرب وجهة رائعة لقضاء رحلة رومانسية بشكل فريد، حيث تعد من أفضل أماكن العالم للاستمتاع على أفضل السواحل، والتعرف على ثقافات جديدة بين أجمل الأسواق، وحتى تذوق أشهى المأكولات التقليدية، أو زيارة العمارة التاريخية في البلاد، إلا أن هناك مجموعة من المدن التي تتميز عن غيرها لقضاء شهر العسل في المغرب

، فما بين الدار البيضاء وجبال اطلس هناك الكثير من سبل الاستمتاع للأزواج.. اكتشفها في التقرير التالي. 1. الدار البيضاء الدار البيضاء ليس مجرد حلم أو خيال عابر في الافلام السينمائية، ولكن في الواقع هي مدينة حقيقية تقع على الساحل الشمالي الغربي لأفريقيا، وتعد من أجمل وجهات شهر العسل لقضاء عطلة مميزة حول أكبر ميناء في المغرب، وأجمل المعالم السياحية، ناهيك عن كونها بوابة دولية للعديد من شركات الطيران، بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد مجموعة متنوعة من الفنادق لجميع الميزانيات داخل المدينة وبالقرب من الشاطئ، ما يعني الإقامة والراحة وسط أجمل الأماكن. 2. الصويرة للأزواج ممن يبحثون عن أجمل الشواطىء لقضاء شهر العسل، يمكن لهم التوجه إلى مدينة الصويرة، والتي تقع على بعد ما يزيد قليلا عن 200 ميل على طول الساحل من مدينة الدار البيضاء، ويلقوبونها بالجنة الساحلية بما في ذلك الشواطىء البكر والشواطئ ذات الرمال البيضاء التي تمتد على أكثر من ستة أميال طويلة، وفي الصويرة ستجد الاسترخاء والرومانسية، وسبل الترفيه المتعددة بداية من ركوب الأمواج، والتزلج الشراعي، والطائرة ورقية، والإبحار. 3. مراكش تقدم مراكش للأزواج التنوع بين أفضل المواقع لقضاء شهر العسل في المغرب، ولعل الساحة الرئيسية أو ساحة مراكش، وجامع الفنا، أحد أفضل المواقع في العالم للتعرف على ثقافات جديدة، علاوة على وسط المدينة القديمة، الذي يأخذ الزوار إلى العالم القديم في الوقت المناسب مع رواة القصص، وسحرة الثعابين وعازفي الشوارع. في المنطقة المجاورة لجامع الفنا، سوف تجد بعض من أفضل الأسواق في المغرب، حيث يمكنك شراء التوابل والمنسوجات والسجاد لقضاء شهر العسل بشكل مميز، كما ان للإقامة في واحدة من رياض المدينة القديمة، أو البيوت التقليدية مع حديقة مركزية طابع مميز يضفي على رحلتك مزيدا من المتعة والراحة. 4. طنجة عند قضاء شهر العسل في المغرب، لا تنسى أن طنجة مدينة تحيطك بثقافة حية وحياة ليلية مفهمة بالحيوية، إذ تجمع مزيج من التأثيرات العربية الإسلامية والغربية من خلال الفن والعمارة والطعام والموسيقى. وعلى طول الساحل في طنجة، سوف تجد المنتجعات السياحية المثالية لقضاء شهر العسل والاسترخاء بين أجمع المواقع المغربية، كما يمكن لمحبي الثقافية زيارة المواقع التاريخية وتناول وجبات رومانسية في المطاعم والمقاهي الأسطورية بطنجة. 5. جبال أطلس لقضاء شهر العسل في المغرب تعد جبال أطلس واحدة من أفضل الكنوز لقضاء شهر العسل في المغرب ، حيث تتيح لزائريها الرحلات والتخييم والاستمتاع بالهواء النقي بين القمم العالية وظل الوديان الرائعة، ولعل المناظر الطبيعية في هذه البقة المميزة ستتيح لك التقاط أجمل الصور الأكثر رومانسية التي سوف تبقى في ذكريات شهر العسل الخاص بك لعدة سنوات طويلة قادمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


المغرب وجهة رائعة لقضاء رحلة رومانسية بشكل فريد، حيث تعد من أفضل أماكن العالم للاستمتاع على أفضل السواحل، والتعرف على ثقافات جديدة بين أجمل الأسواق، وحتى تذوق أشهى المأكولات التقليدية، أو زيارة العمارة التاريخية في البلاد، إلا أن هناك مجموعة من المدن التي تتميز عن غيرها لقضاء شهر العسل في المغرب ، فما بين الدار البيضاء وجبال اطلس هناك الكثير من سبل الاستمتاع للأزواج.. اكتشفها في التقرير التالي.

1. الدار البيضاء

%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%b6%d8%a7%d8%a1

الدار البيضاء ليس مجرد حلم أو خيال عابر في الافلام السينمائية، ولكن في الواقع هي مدينة حقيقية تقع على الساحل الشمالي الغربي لأفريقيا، وتعد من أجمل وجهات شهر العسل لقضاء عطلة مميزة حول أكبر ميناء في المغرب، وأجمل المعالم السياحية، ناهيك عن كونها بوابة دولية للعديد من شركات الطيران، بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد مجموعة متنوعة من الفنادق لجميع الميزانيات داخل المدينة وبالقرب من الشاطئ، ما يعني الإقامة والراحة وسط أجمل الأماكن.

2. الصويرة

%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d9%8a%d8%b1%d8%a9

للأزواج ممن يبحثون عن أجمل الشواطىء لقضاء شهر العسل، يمكن لهم التوجه إلى مدينة الصويرة، والتي تقع على بعد ما يزيد قليلا عن 200 ميل على طول الساحل من مدينة الدار البيضاء، ويلقوبونها بالجنة الساحلية بما في ذلك الشواطىء البكر والشواطئ ذات الرمال البيضاء التي تمتد على أكثر من ستة أميال طويلة، وفي الصويرة ستجد الاسترخاء والرومانسية، وسبل الترفيه المتعددة بداية من ركوب الأمواج، والتزلج الشراعي، والطائرة ورقية، والإبحار.

3. مراكش

شهر العسل في المغرب

تقدم مراكش للأزواج التنوع بين أفضل المواقع لقضاء شهر العسل في المغرب، ولعل الساحة الرئيسية أو ساحة مراكش، وجامع الفنا، أحد أفضل المواقع في العالم للتعرف على ثقافات جديدة، علاوة على وسط المدينة القديمة، الذي يأخذ الزوار إلى العالم القديم في الوقت المناسب مع رواة القصص، وسحرة الثعابين وعازفي الشوارع.

في المنطقة المجاورة لجامع الفنا، سوف تجد بعض من أفضل الأسواق في المغرب، حيث يمكنك شراء التوابل والمنسوجات والسجاد لقضاء شهر العسل بشكل مميز، كما ان للإقامة في واحدة من رياض المدينة القديمة، أو البيوت التقليدية مع حديقة مركزية طابع مميز يضفي على رحلتك مزيدا من المتعة والراحة.

4. طنجة

%d8%b7%d9%86%d8%ac%d8%a9

عند قضاء شهر العسل في المغرب، لا تنسى أن طنجة مدينة تحيطك بثقافة حية وحياة ليلية مفهمة بالحيوية، إذ تجمع مزيج من التأثيرات العربية الإسلامية والغربية من خلال الفن والعمارة والطعام والموسيقى.

وعلى طول الساحل في طنجة، سوف تجد المنتجعات السياحية المثالية لقضاء شهر العسل والاسترخاء بين أجمع المواقع المغربية، كما يمكن لمحبي الثقافية زيارة المواقع التاريخية وتناول وجبات رومانسية في المطاعم والمقاهي الأسطورية بطنجة.

5. جبال أطلس لقضاء شهر العسل في المغرب

%d8%ac%d8%a8%d8%a7%d9%84-%d8%a3%d8%b7%d9%84%d8%b3

تعد جبال أطلس واحدة من أفضل الكنوز لقضاء شهر العسل في المغرب ، حيث تتيح لزائريها الرحلات والتخييم والاستمتاع بالهواء النقي بين القمم العالية وظل الوديان الرائعة، ولعل المناظر الطبيعية في هذه البقة المميزة ستتيح لك التقاط أجمل الصور الأكثر رومانسية التي سوف تبقى في ذكريات شهر العسل الخاص بك لعدة سنوات طويلة قادمة.

رابط المصدر: أين تقضي شهر العسل في المغرب ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً