هواتف نوت 7 المُستبدلة حديثًا ما زالت تعاني من مشاكل في ارتفاع الحرارة

بدأ مستخدمو هاتف Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية استلام هواتفهم البديلة المُفترض أنها تحتوي على بطاريات جديدة، وذلك بعد أن قاموا بإعادة هواتفهم القديمة بناءً على طلب سامسونج بعد ظهور مشكلة في البطارية أدت في بعض الحالات إلى احتراق الهاتف. لكن وفقًا لتقارير أخيرة، فقد ذكر بعض المستخدمين في كوريا

بأن أجهزتهم الجديدة التي تسلّموها قبل أيام تُعاني على ما يبدو من مشاكل في البطارية، وإن كانت هذه المشاكل لا تتضمن احتراق البطارية، لكن بحسب التقارير فإن الهواتف الجديدة تُعاني من مشكلة ارتفاع حرارة البطارية بشكل غير طبيعي أثناء شحن الهاتف، وتؤدي إلى تراجع في مستوى الطاقة الخاص بالبطارية حتى أثناء عملية شحن الهاتف! من جهتها لم تُنكر سامسونج هذه التقارير، لكنها أكدت أنها (حالات معزولة) وبأنها ليست بسبب مشاكل جديدة في البطارية، ولا ندري إن كانت الشركة تقصد أن السبب يعود إلى مشكلة برمجية أو مشاكل أخرى، وذكرت أنها تُحقق في الموضوع. لا توجد معلومات حول ما إذا كانت هذه المشكلة محصورة في كوريا الجنوبية فقط وبأنها قد تكون حالات معزولة فعلًا كما تقول سامسونج، أم أنها مشكلة جديدة في بطارية الهاتف قد تكون موجودة على نطاق واسع. هذا ما سيتبيّن لاحقًا لدى استلام المزيد من مستخدمي نوت 7 لهواتفهم الجديدة والبديلة في بقية دول العالم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأ مستخدمو هاتف Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية استلام هواتفهم البديلة المُفترض أنها تحتوي على بطاريات جديدة، وذلك بعد أن قاموا بإعادة هواتفهم القديمة بناءً على طلب سامسونج بعد ظهور مشكلة في البطارية أدت في بعض الحالات إلى احتراق الهاتف.

لكن وفقًا لتقارير أخيرة، فقد ذكر بعض المستخدمين في كوريا بأن أجهزتهم الجديدة التي تسلّموها قبل أيام تُعاني على ما يبدو من مشاكل في البطارية، وإن كانت هذه المشاكل لا تتضمن احتراق البطارية، لكن بحسب التقارير فإن الهواتف الجديدة تُعاني من مشكلة ارتفاع حرارة البطارية بشكل غير طبيعي أثناء شحن الهاتف، وتؤدي إلى تراجع في مستوى الطاقة الخاص بالبطارية حتى أثناء عملية شحن الهاتف!

من جهتها لم تُنكر سامسونج هذه التقارير، لكنها أكدت أنها (حالات معزولة) وبأنها ليست بسبب مشاكل جديدة في البطارية، ولا ندري إن كانت الشركة تقصد أن السبب يعود إلى مشكلة برمجية أو مشاكل أخرى، وذكرت أنها تُحقق في الموضوع.

لا توجد معلومات حول ما إذا كانت هذه المشكلة محصورة في كوريا الجنوبية فقط وبأنها قد تكون حالات معزولة فعلًا كما تقول سامسونج، أم أنها مشكلة جديدة في بطارية الهاتف قد تكون موجودة على نطاق واسع. هذا ما سيتبيّن لاحقًا لدى استلام المزيد من مستخدمي نوت 7 لهواتفهم الجديدة والبديلة في بقية دول العالم.

المصدر

رابط المصدر: هواتف نوت 7 المُستبدلة حديثًا ما زالت تعاني من مشاكل في ارتفاع الحرارة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً