تقرير:استنفاذ سريع للبطارية في وحدات Note7 التي تم استبدالها

مازالت سامسونج تواجه تحدي في التعافي من مشكلة البطارية التي أدت إلى سحب هاتف Note7 من الأسواق في الفترة الأخيرة، حيث كشف تقرير من صحيفة وول ستريت عن استنفاذ سريع للبطارية في الوحدات التي تم استبدالها في كوريا، إلى جانب ارتفاع حرارة الهاتف.في الوقت الذي تأمل فيه العملاق الكوري سامسونج لإحياء هاتف

جالكسي نوت 7 في الأسواق من جديد، إلا أن بعض من الوحدات التي تم استبدالها من الهاتف قد تعيق تعافي الشركة ومنافسة نوت 7 في الأسواق من جديد في الفترة الحالية. وقد أوضح تقرير وول ستريت أن توقعات سامسونج بإطلاق وحدات جديدة مميزة من هاتف Note 7 قد يصعب تنفيذها في النهاية، نظراً لرصد عيوب في بعض من الوحدات التي تم استبدالها في كوريا، منها استنفاذ سريع لشحن البطارية وارتفاع حرارة الهاتف. وقد تم رصد هذه المشكلات في وحدات Note7 التي تم استبدالها لعملاء كوريا الجنوبية، أي في السوق المحلي لسامسونج، إلا أن هذه المشكلة تقتصر في الوقت الحالي على كوريا الجنوبية فقط، أي أنه لم يتم الإبلاغ عن تقارير أخرى في الوحدات التي تم استبدالها في الأسواق الأخرى. أيضاً في الوقت الراهن لا يمكن التأكيد على الوحدات التي تأتي بهذه المشكلة الجديدة، وما إذا كانت محدودة بأسواق كوريا فقط، إلا انها لن تكون المشكلة التي تدفع سامسونج إلى استدعاء الهواتف من جديد بالتأكيد. ومن جهة أخرى أكدت سامسونج أن المشكلة الجديدة التي ظهرت في الوحدات التي تم استبدالها، لا علاقة لها ببطارية الهاتف، كما أكدت أيضاً أنها في حالات فردية محدودة لهواتف Note 7، إلا أن الشركة ستلتزم بإجراء الفحص لهذه الوحدات لتحديد السبب الرئيسي لظهور هذه المشكلة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


مازالت سامسونج تواجه تحدي في التعافي من مشكلة البطارية التي أدت إلى سحب هاتف Note7 من الأسواق في الفترة الأخيرة، حيث كشف تقرير من صحيفة وول ستريت عن استنفاذ سريع للبطارية في الوحدات التي تم استبدالها في كوريا، إلى جانب ارتفاع حرارة الهاتف.

في الوقت الذي تأمل فيه العملاق الكوري سامسونج لإحياء هاتف جالكسي نوت 7 في الأسواق من جديد، إلا أن بعض من الوحدات التي تم استبدالها من الهاتف قد تعيق تعافي الشركة ومنافسة نوت 7 في الأسواق من جديد في الفترة الحالية.

note7

وقد أوضح تقرير وول ستريت أن توقعات سامسونج بإطلاق وحدات جديدة مميزة من هاتف Note 7 قد يصعب تنفيذها في النهاية، نظراً لرصد عيوب في بعض من الوحدات التي تم استبدالها في كوريا، منها استنفاذ سريع لشحن البطارية وارتفاع حرارة الهاتف.

وقد تم رصد هذه المشكلات في وحدات Note7 التي تم استبدالها لعملاء كوريا الجنوبية، أي في السوق المحلي لسامسونج، إلا أن هذه المشكلة تقتصر في الوقت الحالي على كوريا الجنوبية فقط، أي أنه لم يتم الإبلاغ عن تقارير أخرى في الوحدات التي تم استبدالها في الأسواق الأخرى.

أيضاً في الوقت الراهن لا يمكن التأكيد على الوحدات التي تأتي بهذه المشكلة الجديدة، وما إذا كانت محدودة بأسواق كوريا فقط، إلا انها لن تكون المشكلة التي تدفع سامسونج إلى استدعاء الهواتف من جديد بالتأكيد.

ومن جهة أخرى أكدت سامسونج أن المشكلة الجديدة التي ظهرت في الوحدات التي تم استبدالها، لا علاقة لها ببطارية الهاتف، كما أكدت أيضاً أنها في حالات فردية محدودة لهواتف Note 7، إلا أن الشركة ستلتزم بإجراء الفحص لهذه الوحدات لتحديد السبب الرئيسي لظهور هذه المشكلة.

المصدر

رابط المصدر: تقرير:استنفاذ سريع للبطارية في وحدات Note7 التي تم استبدالها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً