ذا ماجنفيسانت سفن يتصدر إيرادات السينما الأمريكية


الخبر بالتفاصيل والصور



تصدر فيلم الإثارة والمغامرات “ذا ماجنفيسانت سفن”، إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق فيلم “ذا ماجنفيسانت سفن”، الذي يشارك في بطولته كل من دنزل واشنطن وإيثان هوك وكريس برات وهالي بينيت، إيرادات بلغت35 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد “ستوركس”، والذي يشارك في أداء اصوات شخصياته كل من كيجان مايكل كاي وآندي سامبيرج وكاتي كراون، محققاً ايرادات بلغت 21.8 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم “سولي”، المقتبس من قصة حقيقية لطيار هبط بطائرة فوق سطح نهر هادسون، والذي يشارك في بطولته كل من توم هانكس وأرون إيكهارت ولورا ليني، محققاً إيرادات بلغت 13.8 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الجزء الثالث من سلسة أفلام بردجيت جونز والذي يحمل عنوان “برد جيت جونز بابي” وتلعب دور البطولة فيه رينيه زيلويجر، محققاً إيرادات بلغت 4.5 مليون دولار.

وجاء خامساً فيلم “سنودن”، المقتبس عن قصة العميل الاستخباراتي الأمريكي ادوارد سنودن، والذي يشارك في بطولته كل من جوزيف جوردن لوفيت ونيكولاس كيدج وتوم ويلكنسون، محققاً ايرادات بلغت 4.1 مليون دولار.

رابط المصدر: ذا ماجنفيسانت سفن يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً