بلدية الفجيرة تنفي ضبط مطعم يبيع لحوم الكلاب

نفي نائب مدير عام بلدية الفجيرة عبدالله محمد الحنطوبي، واقعة قيام أحد المطاعم العاملة بالإمارة ببيع لحوم الكلاب للزبائن، مؤكداً أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عارٍ من

الصحة ولا أساس له ومجافٍ للحقيقة تماماً، والدليل عدم وجود مطعم ينشط في الفجيرة بالاسم المتداول في وسائل التواصل، وذلك بحسب صحيفة الخليج. وناشد الحنطوبي الجمهور عدم التعاطي مع هكذا شائعات، داعياً الجميع إلى أهمية التأكد من صحة المعلومات من مصادرها قبل نشرها، مشدداً على أن البلدية على استعداد تام للإجابة عن جميع التساؤلات والاستفسارات عبر مراكز اتصالها.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفي نائب مدير عام بلدية الفجيرة عبدالله محمد الحنطوبي، واقعة قيام أحد المطاعم العاملة بالإمارة ببيع لحوم الكلاب للزبائن، مؤكداً أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عارٍ من الصحة ولا أساس له ومجافٍ للحقيقة تماماً، والدليل عدم وجود مطعم ينشط في الفجيرة بالاسم المتداول في وسائل التواصل، وذلك بحسب صحيفة الخليج.

وناشد الحنطوبي الجمهور عدم التعاطي مع هكذا شائعات، داعياً الجميع إلى أهمية التأكد من صحة المعلومات من مصادرها قبل نشرها، مشدداً على أن البلدية على استعداد تام للإجابة عن جميع التساؤلات والاستفسارات عبر مراكز اتصالها.

رابط المصدر: بلدية الفجيرة تنفي ضبط مطعم يبيع لحوم الكلاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً