فيديو مذهل.. امرأة تطرد 3 لصوص مسلحين بكل جرأة

في فيديو لا يصدق، أظهرت امرأة أميركية من ولاية جورجيا شجاعة لا مثيل لها، حين واجهت 3 رجال مسلحين دخلوا منزلها في الرابعة فجراً، بحثاً عن أموال يسرقونها. قصة المرأة الشجاعة تلك حصلت في غوينيت، إحدى المقاطعات في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية في 16 سبتمبر. وأظهر الفيديو الذي

بثته الشرطة من أجل التعرف على اللصوص، امرأة بثياب النوم تلاحق 3 رجال مسلحين اقتحموا منزلها ليلاً، مطلقة الرصاص عليهم وغير آبهة بالمسدسات التي كانت تطلق النار باتجاهها من كل حدب وصوب. وقد تمكنت المرأة الشجاعة من إصابة واحد من الثلاثة، فيما لاذ الآخران بالفرار. وبعد انتهاء مهمتها همت المرأة التي أصيبت إصابة طفيفة في رأسها، بالاتصال بالشرطة للتبليغ عما حدث. .


الخبر بالتفاصيل والصور


فيديو مذهل.. امرأة تطرد 3 لصوص مسلحين بكل جرأة

في فيديو لا يصدق، أظهرت امرأة أميركية من ولاية جورجيا شجاعة لا مثيل لها، حين واجهت 3 رجال مسلحين دخلوا منزلها في الرابعة فجراً، بحثاً عن أموال يسرقونها.

قصة المرأة الشجاعة تلك حصلت في غوينيت، إحدى المقاطعات في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية في 16 سبتمبر.

وأظهر الفيديو الذي بثته الشرطة من أجل التعرف على اللصوص، امرأة بثياب النوم تلاحق 3 رجال مسلحين اقتحموا منزلها ليلاً، مطلقة الرصاص عليهم وغير آبهة بالمسدسات التي كانت تطلق النار باتجاهها من كل حدب وصوب.

وقد تمكنت المرأة الشجاعة من إصابة واحد من الثلاثة، فيما لاذ الآخران بالفرار. وبعد انتهاء مهمتها همت المرأة التي أصيبت إصابة طفيفة في رأسها، بالاتصال بالشرطة للتبليغ عما حدث.

رابط المصدر: فيديو مذهل.. امرأة تطرد 3 لصوص مسلحين بكل جرأة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً