ولادةُ عجلٍ بوجهين بصحّة جيدة

شهدت مزرعة بولاية كنتاكي الأميركية ولادة عجل بوجهين، وذلك يوم الجمعة الماضي. وقال صاحب المزرعة إنه اعتقد في البداية أن بقرته قد أنجبت عجلين، ولكن سرعان ما اكتشف أن الأمر ليس كذلك، وأن ثمة أمراً غريباً يحدث. ولكل وجه أنف وفم وهناك أربعة عيون، لكن اثنتين منهما في الوسط معطلتان.

ورغم أن العجل يستطيع المشي إلا أنه لا يسيطر على مشيته، إذ سرعان ما يقع بعد أن يتحرك في شكل دوائر. ويقول الأطباء إن معظم العجول التي تولد بطفرة جينية فإنها في الغالب تولد ميتة، ولكن الغريب مع هذا العجل أنه بصحة جيدة ويأكل. وقد أطلق على العجل اسمه “لاكي”، أي محظوظ وهو الاسم الذي اختارته ابنة صاحب المزرعة وعمرها 6 سنوات، بعد أن رأت أن العجل على قيد الحياة. .


الخبر بالتفاصيل والصور


ولادةُ عجلٍ بوجهين بصحّة جيدة

شهدت مزرعة بولاية كنتاكي الأميركية ولادة عجل بوجهين، وذلك يوم الجمعة الماضي.

وقال صاحب المزرعة إنه اعتقد في البداية أن بقرته قد أنجبت عجلين، ولكن سرعان ما اكتشف أن الأمر ليس كذلك، وأن ثمة أمراً غريباً يحدث.

ولكل وجه أنف وفم وهناك أربعة عيون، لكن اثنتين منهما في الوسط معطلتان.

ورغم أن العجل يستطيع المشي إلا أنه لا يسيطر على مشيته، إذ سرعان ما يقع بعد أن يتحرك في شكل دوائر.

ويقول الأطباء إن معظم العجول التي تولد بطفرة جينية فإنها في الغالب تولد ميتة، ولكن الغريب مع هذا العجل أنه بصحة جيدة ويأكل.

وقد أطلق على العجل اسمه “لاكي”، أي محظوظ وهو الاسم الذي اختارته ابنة صاحب المزرعة وعمرها 6 سنوات، بعد أن رأت أن العجل على قيد الحياة.

رابط المصدر: ولادةُ عجلٍ بوجهين بصحّة جيدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً