شرطة الشارقة تكرّم متميزين في قسم مسرح الجريمة

أثنى العقيد جهاد ساحوه، نائب المدير العام للعمليات الشرطية، بشرطة الشارقة، على جهود العاملين في قسم مسرح الجريمة، الذين يعملون بجد وإخلاص واجتهاد، وعلى دورهم المتميز في تأدية واجباتهم، والمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه. جاء ذلك خلال تكريمه عدداً من الضباط، وصف الضباط، والأفراد المتميزين العاملين في

القسم، بحضور المقدم الخبير ناجي الحمادي، رئيس قسم مسرح الجريمة.وأكد أن هذا التكريم، يأتي تماشياً مع نهج القيادة العامة لشرطة الشارقة، في تحفيز موظفيها ورفع معنوياتهم، وبذل المزيد من الجهد، مشيداً بما قام به المكرمون من أعمال متميزة خلال الفترة الماضية، وبكفاءتهم في تأدية المهام الموكلة إليهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أثنى العقيد جهاد ساحوه، نائب المدير العام للعمليات الشرطية، بشرطة الشارقة، على جهود العاملين في قسم مسرح الجريمة، الذين يعملون بجد وإخلاص واجتهاد، وعلى دورهم المتميز في تأدية واجباتهم، والمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.
جاء ذلك خلال تكريمه عدداً من الضباط، وصف الضباط، والأفراد المتميزين العاملين في القسم، بحضور المقدم الخبير ناجي الحمادي، رئيس قسم مسرح الجريمة.
وأكد أن هذا التكريم، يأتي تماشياً مع نهج القيادة العامة لشرطة الشارقة، في تحفيز موظفيها ورفع معنوياتهم، وبذل المزيد من الجهد، مشيداً بما قام به المكرمون من أعمال متميزة خلال الفترة الماضية، وبكفاءتهم في تأدية المهام الموكلة إليهم.

رابط المصدر: شرطة الشارقة تكرّم متميزين في قسم مسرح الجريمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً