العويس: رأس المال البشري مكوّن رئيسي في أجندة الإمارات


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أكد عبد الرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن دولة الإمارات، وصلت إلى مراحل متقدمة عالمياً، بفضل الله ثم

جهود وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، التي أولت العنصر البشري كل اهتمام وتقدير، وشكل أحد الأركان الرئيسية للأجندة الوطنية للدولة.
جاء ذلك خلال ترؤسه وفد الدولة، للاجتماع الخامس عشر لرؤساء أجهزة الخدمة المدنية، في دول مجلس التعاون، الذي عقد في الرياض، وحضره الدكتور عبد الرحمن العور، المدير العام للهيئة، وعدد من وزراء الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس.وأوضح العويس، أن رأس المال البشري يحظى بأهمية كبيرة، وأولوية لدى دول مجلس التعاون، كونه ركيزة التنمية الشاملة المستدامة.
وشكر للمملكة العربية السعودية، هذه الاستضافة الطيبة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز. وهنأ المملكة بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين.
وضم الوفد المشارك، ممثلاً عن الدولة إلى جانب الوزير والمدير العام، كلاً من إبراهيم فكري، مدير قطاع الخدمات المساندة، وعبد الكريم العسماوي، مدير مكتب المنظمات والعلاقات الدولية، ومحمود المرزوقي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة.
واطلع رؤساء أجهزة الخدمة المدنية، والتنمية الإدارية في دول مجلس التعاون، على مذكرة الأمانة العامة بشأن توصيات الاجتماع الثاني والعشرين للجنة وكلاء أجهزة الخدمة المدنية الذي سبق اجتماع الوزراء بيوم، وناقشوا عدداً من القضايا المطروحة على جدول الأعمال واتخذوا القرارات بشأنها.

رابط المصدر: العويس: رأس المال البشري مكوّن رئيسي في أجندة الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً