98 % نسبة معايير الأمن في «كهرباء دبي»

أعلن سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي عن أن نسبة المخالفات البيئية في الهيئة تبلغ صفر %، نتيجة التزام الهيئة بتطبيق أفضل المعايير العالمية في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة، كما أن نسبة معايير الأمن والسلامة في الهيئة تتجاوز 98%، والتي تعتبر من

أفضل النسب العالمية في هذا المجال. وأوضح أن نسبة الحوادث في مشروعات هيئة كهرباء ومياه دبي تكاد تكون معدومة، في ظل مراجعة وتدقيق جميع معايير الصحة والسلامة، مشيرا إلى أنه في حال وجود أية ملاحظات تتعلق بالهيئة أو المقاولين، فإنه يتم التعامل معها وإغلاقها في أقل من أسبوعين.جاء ذلك عقب افتتاحه المؤتمر السنوي الثامن لأفضل الممارسات في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة، الذي نظمته الهيئة أمس، انطلاقاً من إدراكها العميق لأهمية مشاركة المعرفة وتبادل الخبرات. حضر المؤتمر أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي، ومن الهيئة كل من المهندس وليد سلمان، والمهندس راشد بن حميدان، والدكتور يوسف الأكرف.وأكد الطاير حرص الهيئة على مواكبة التطورات في مجالات الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وقال: «يعكس المؤتمر حرص الهيئة على تطوير نظم عملها، وتعزيز التعاون مع شركائها من أجل دعم الأعمال».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أعلن سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي عن أن نسبة المخالفات البيئية في الهيئة تبلغ صفر %، نتيجة التزام الهيئة بتطبيق أفضل المعايير العالمية في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة، كما أن نسبة معايير الأمن والسلامة في الهيئة تتجاوز 98%، والتي تعتبر من أفضل النسب العالمية في هذا المجال. وأوضح أن نسبة الحوادث في مشروعات هيئة كهرباء ومياه دبي تكاد تكون معدومة، في ظل مراجعة وتدقيق جميع معايير الصحة والسلامة، مشيرا إلى أنه في حال وجود أية ملاحظات تتعلق بالهيئة أو المقاولين، فإنه يتم التعامل معها وإغلاقها في أقل من أسبوعين.
جاء ذلك عقب افتتاحه المؤتمر السنوي الثامن لأفضل الممارسات في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة، الذي نظمته الهيئة أمس، انطلاقاً من إدراكها العميق لأهمية مشاركة المعرفة وتبادل الخبرات.
حضر المؤتمر أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي، ومن الهيئة كل من المهندس وليد سلمان، والمهندس راشد بن حميدان، والدكتور يوسف الأكرف.
وأكد الطاير حرص الهيئة على مواكبة التطورات في مجالات الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وقال: «يعكس المؤتمر حرص الهيئة على تطوير نظم عملها، وتعزيز التعاون مع شركائها من أجل دعم الأعمال».

رابط المصدر: 98 % نسبة معايير الأمن في «كهرباء دبي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً