الشارقة تعتمد تخصيص أراض سكنية لعدد من الأهالي

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في الشارقة عدداً من الطلبات المحالة لها من قبل المجالس البلدية في مختلف مدن الإمارة، خاصة في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، بمنح أراض سكنية جديدة لأهالي الإمارة.وقال وليد بن فلاح المنصوري، رئيس اللجنة إن اعتمادات الأراضي تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ

الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بمنح مواطني إمارة الشارقة أراضي سكنية واستثمارية لرفع المستوى المعيشي، وتنويع مصادر الدخل لتوفير حياة كريمة للمواطنين. وأضاف أن اعتماد هذه الطلبات جاء بعد دراستها ومناقشتها في اجتماع اللجنة الأخير الذي عقد بمقر دائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في الشارقة عدداً من الطلبات المحالة لها من قبل المجالس البلدية في مختلف مدن الإمارة، خاصة في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، بمنح أراض سكنية جديدة لأهالي الإمارة.
وقال وليد بن فلاح المنصوري، رئيس اللجنة إن اعتمادات الأراضي تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بمنح مواطني إمارة الشارقة أراضي سكنية واستثمارية لرفع المستوى المعيشي، وتنويع مصادر الدخل لتوفير حياة كريمة للمواطنين.
وأضاف أن اعتماد هذه الطلبات جاء بعد دراستها ومناقشتها في اجتماع اللجنة الأخير الذي عقد بمقر دائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.

رابط المصدر: الشارقة تعتمد تخصيص أراض سكنية لعدد من الأهالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً