سلطان: جامعة الشارقة أرست مكانة عالمية في التعليم

أكد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، أن الجامعة تحرص على التميز وتطوير أدائها في كل المجالات العلمية، عبر استقطاب نخبة من المعلمين المؤهلين ليكونوا ضمن أسرة جامعة الشارقة.جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع سموّه إلى أعضاء الهيئة التدريسية الجدد

في جامعة الشارقة، ظهرأمس، في عمادة شؤون الطلاب.وأوصى سموّه الأساتذة الجدد، بتقديم العلوم النافعة للأبناء الطلاب والطالبات وتأهيلهم بالشكل العلمي والعملي، بكل ما هو لازم للخوض في مهامهم الوظيفية وحياتهم المستقبلية، مشيراً إلى أن الجامعة تحرص على توفير البيئة المستقرة والآمنة للأساتذة، بما يساعدهم على تأدية عملهم على أكمل وجه.وأقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، مأدبة غداء على شرف أعضاء هيئة التدريس الجدد، بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، وأعضاء مجلس الأمناء ونواب مدير الجامعة. من جهة أخرى، التقى صاحب السمو حاكم الشارقة صباح أمس وفداً من هيئة الاعتماد الأكاديمي وذلك في مكتب سموه في جامعة الشارقة.ورحب سموه في بداية اللقاء بالوفد الأكاديمي في رحاب جامعة الشارقة مستعرضاً سموه مسيرة الجامعة التي أرست مكانة عالمية في مجال التعليم الأكاديمي والبحثي العلمي وذلك بجهود كبيرة بذلتها إدارة الجامعة لتقديم أفضل البرامج التعليمية الأكاديمية.وأشار سموه إلى البرامج الأكاديمية المعتمدة التي تقدمها الجامعة في مختلف كليات الجامعة ويصل عدد البرامج الأكاديمية إلى 93 برنامجاً بمختلف المراحل الدراسية الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه موضحاً سموه أن جميع هذه البرامج معتمدة لدى وزارة التعليم العالي وبعضها معتمد من جهات عالمية مرموقة.وتطرق صاحب السمو حاكم الشارقة إلى عدد من الاتفاقات التي أبرمتها الجامعة مع جامعات وكليات ومعاهد عالمية متخصصة في عدة مجالات مما ساهم في تبادل الخبرات الأكاديمية وتقديم برامج علمية متميزة ومنها ما ساهم في تأسيس عدد من مراكز الأبحاث المتخصصة التابعة للجامعة.حضر اللقاء الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة وعدد من أعضاء مجلس أمناء جامعة الشارقة وعدد من نواب مدير الجامعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أكد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، أن الجامعة تحرص على التميز وتطوير أدائها في كل المجالات العلمية، عبر استقطاب نخبة من المعلمين المؤهلين ليكونوا ضمن أسرة جامعة الشارقة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع سموّه إلى أعضاء الهيئة التدريسية الجدد في جامعة الشارقة، ظهرأمس، في عمادة شؤون الطلاب.
وأوصى سموّه الأساتذة الجدد، بتقديم العلوم النافعة للأبناء الطلاب والطالبات وتأهيلهم بالشكل العلمي والعملي، بكل ما هو لازم للخوض في مهامهم الوظيفية وحياتهم المستقبلية، مشيراً إلى أن الجامعة تحرص على توفير البيئة المستقرة والآمنة للأساتذة، بما يساعدهم على تأدية عملهم على أكمل وجه.
وأقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، مأدبة غداء على شرف أعضاء هيئة التدريس الجدد، بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، وأعضاء مجلس الأمناء ونواب مدير الجامعة.
من جهة أخرى، التقى صاحب السمو حاكم الشارقة صباح أمس وفداً من هيئة الاعتماد الأكاديمي وذلك في مكتب سموه في جامعة الشارقة.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالوفد الأكاديمي في رحاب جامعة الشارقة مستعرضاً سموه مسيرة الجامعة التي أرست مكانة عالمية في مجال التعليم الأكاديمي والبحثي العلمي وذلك بجهود كبيرة بذلتها إدارة الجامعة لتقديم أفضل البرامج التعليمية الأكاديمية.
وأشار سموه إلى البرامج الأكاديمية المعتمدة التي تقدمها الجامعة في مختلف كليات الجامعة ويصل عدد البرامج الأكاديمية إلى 93 برنامجاً بمختلف المراحل الدراسية الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه موضحاً سموه أن جميع هذه البرامج معتمدة لدى وزارة التعليم العالي وبعضها معتمد من جهات عالمية مرموقة.
وتطرق صاحب السمو حاكم الشارقة إلى عدد من الاتفاقات التي أبرمتها الجامعة مع جامعات وكليات ومعاهد عالمية متخصصة في عدة مجالات مما ساهم في تبادل الخبرات الأكاديمية وتقديم برامج علمية متميزة ومنها ما ساهم في تأسيس عدد من مراكز الأبحاث المتخصصة التابعة للجامعة.
حضر اللقاء الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة وعدد من أعضاء مجلس أمناء جامعة الشارقة وعدد من نواب مدير الجامعة.

رابط المصدر: سلطان: جامعة الشارقة أرست مكانة عالمية في التعليم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً