قوات البشمركة تقتل 5 دواعش شرقي سنجار بالعراق

أعلن مصدر من قيادة قوات البشمركة في سنجارK اليوم الأحد، أن عناصرها قتلت خمسة من مسلحي داعش عندما صدت مساء اليوم هجوماً شنه التنظيم على المواقع الأمامية لقوات البيشمركة شرقي

سنجار، 520 كيلومتراً شمال غربي بغداد. وقال أحد القادة الميدانيين لقوات بشمركة سنجار مام قوال، إن “قواتهم المتواجدة بالقرب من معمل أسمنت سنجار (10 كيلومترات شرقي المدينة) تصدت مساء اليوم لهجمات عناصر داعش ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين انتهت بتراجع عناصر داعش وتكبيده خسائر بالأفراد والمعدات”.وأضاف أن “عناصر تنظيم داعش بدأوا قبل حلول الظلام بقصف مواقع البشمركة لفترة ثم شرعوا بالهجوم على المواقع الأمامية وبعد معارك ضارية قتل فيها خمسة من عناصر التنظيم ودمرت عربة ومعدات عسكرية أخرى أجبرتهم على الانسحاب والعودة إلى مواقعهم التي انطلقوا منها”.ويقع معمل الأسمنت على الطريق الرئيسي بين مدينة سنجار ومدينة تلعفر التي يسيطر عليها تنظيم داعش حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر من قيادة قوات البشمركة في سنجارK اليوم الأحد، أن عناصرها قتلت خمسة من مسلحي داعش عندما صدت مساء اليوم هجوماً شنه التنظيم على المواقع الأمامية لقوات البيشمركة شرقي سنجار، 520 كيلومتراً شمال غربي بغداد.

وقال أحد القادة الميدانيين لقوات بشمركة سنجار مام قوال، إن “قواتهم المتواجدة بالقرب من معمل أسمنت سنجار (10 كيلومترات شرقي المدينة) تصدت مساء اليوم لهجمات عناصر داعش ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين انتهت بتراجع عناصر داعش وتكبيده خسائر بالأفراد والمعدات”.

وأضاف أن “عناصر تنظيم داعش بدأوا قبل حلول الظلام بقصف مواقع البشمركة لفترة ثم شرعوا بالهجوم على المواقع الأمامية وبعد معارك ضارية قتل فيها خمسة من عناصر التنظيم ودمرت عربة ومعدات عسكرية أخرى أجبرتهم على الانسحاب والعودة إلى مواقعهم التي انطلقوا منها”.

ويقع معمل الأسمنت على الطريق الرئيسي بين مدينة سنجار ومدينة تلعفر التي يسيطر عليها تنظيم داعش حتى الآن.

رابط المصدر: قوات البشمركة تقتل 5 دواعش شرقي سنجار بالعراق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً