النيابة الإسرائيلية تطلب السجن 12 عاماً للطفل أحمد مناصرة

طلب الادعاء الإسرائيلي، اليوم الأحد، إنزال عقوبة السجن 12 عاماً بحق قاصر فلسطيني دين بطعن إسرائيلي في 2015، بحسب ما أفادت محامية الفلسطيني عند خروجها من الجلسة المغلقة.

وقالت المحامية الطفل الأسير أحمد مناصرة إن “الادعاء طلب السجن 12 عاماً” لموكلها، مضيفة أنها لا تعتقد أن الادعاء نفسه يأخذ هذا الطلب مأخذ الجد.وتابعت “طلبنا إلية إعادة إدماج بالنظر إلى أنه قاصر، والقصر لديهم حقوق أكبر حين يتعلق الأمر بإعادة إدماج في المجتمع”.وأرجئت المحكمة حكمها إلى 7 نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الحالي.وكان الدفاع أكد في جلسات سابقة أن أحمد لم يكن ينوي القتل بل مجرد “إثارة الخوف”.وقالت محاميته ليا تسيميل إنه اعتذر من الفتى الإسرائيلي البالغ 12 عاماً والذي أصيب بجروح، خلال جلسة اليوم.يذكر أن أحمد أصيب برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في بداية أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، بزعهم محاولته طعن فتى إسرائيلي.


الخبر بالتفاصيل والصور



طلب الادعاء الإسرائيلي، اليوم الأحد، إنزال عقوبة السجن 12 عاماً بحق قاصر فلسطيني دين بطعن إسرائيلي في 2015، بحسب ما أفادت محامية الفلسطيني عند خروجها من الجلسة المغلقة.

وقالت المحامية الطفل الأسير أحمد مناصرة إن “الادعاء طلب السجن 12 عاماً” لموكلها، مضيفة أنها لا تعتقد أن الادعاء نفسه يأخذ هذا الطلب مأخذ الجد.

وتابعت “طلبنا إلية إعادة إدماج بالنظر إلى أنه قاصر، والقصر لديهم حقوق أكبر حين يتعلق الأمر بإعادة إدماج في المجتمع”.

وأرجئت المحكمة حكمها إلى 7 نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الحالي.

وكان الدفاع أكد في جلسات سابقة أن أحمد لم يكن ينوي القتل بل مجرد “إثارة الخوف”.

وقالت محاميته ليا تسيميل إنه اعتذر من الفتى الإسرائيلي البالغ 12 عاماً والذي أصيب بجروح، خلال جلسة اليوم.

يذكر أن أحمد أصيب برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في بداية أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، بزعهم محاولته طعن فتى إسرائيلي.

رابط المصدر: النيابة الإسرائيلية تطلب السجن 12 عاماً للطفل أحمد مناصرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً