فصيلان فلسطينيان يستنكران جريمة اغتيال ناهض حتر

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اغتيال الكاتب والناشط الأردني ناهض حتّر، الذي قتل بالرصاص وسط العاصمة الأردنية عمّان صباح الأحد. وقالت الجبهة إنها تدين

اغتيال حتر على أيدي التطرّف والإرهاب وجماعات التكفير، معبرة عن رفضها المطلق اعتماد الاغتيال وسيلة لمواجهة الفكر والرأي الآخر.وأضافت أن “الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر هو الطريق الذي لا غنى عنه لقطع الطريق على الأفكار التكفيرية، وعلى كل أشكال التعصب والتطرّف، وعلى كل من يعتقد أنّه يحتكر الحقيقة حتى وإن كانت متناقضة مع مصالح شعبه كما هو الحال مع الجماعات التكفيرية التي تعمل وفق ذلك على تشويه الوعي، واغتيال العقل قبل اغتيال الجسد”، على حد وصفها.كما أدانت الجبهة العربية الفلسطينية اغتيال حتر في العاصمة الأردنية عمان، مؤكدة أن اغتياله يشكل فصلاً جديداً من فصول الإرهاب الذي يعصف بالمنطقة العربية.وقالت الجبهة إن “اغتيال حتر يدق ناقوس الخطر بوصول الإرهاب إلى استهداف عقول الأمة وقادة رأيها ومفكريها، في خطوة لإخراس الأصوات الحرة التي طالما كان لها دور في مواجهة الإرهاب والتطرف”.وأضافت الجبهة “إننا ونحن نترحم على روح الكاتب ناهض حتر فإننا نتوجه بالعزاء الحار إلى الأردن الشقيق ملكاً وحكومة وشعباً، وإلى عائلة الشهيد وزملائه ومحبيه، فإننا على ثقة بأن الأردن قادر على مواصلة العمل من أجل محاربة التطرف والإرهاب وتحقيق المزيد من التقدم والاستقرار”.


الخبر بالتفاصيل والصور



استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اغتيال الكاتب والناشط الأردني ناهض حتّر، الذي قتل بالرصاص وسط العاصمة الأردنية عمّان صباح الأحد.

وقالت الجبهة إنها تدين اغتيال حتر على أيدي التطرّف والإرهاب وجماعات التكفير، معبرة عن رفضها المطلق اعتماد الاغتيال وسيلة لمواجهة الفكر والرأي الآخر.

وأضافت أن “الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر هو الطريق الذي لا غنى عنه لقطع الطريق على الأفكار التكفيرية، وعلى كل أشكال التعصب والتطرّف، وعلى كل من يعتقد أنّه يحتكر الحقيقة حتى وإن كانت متناقضة مع مصالح شعبه كما هو الحال مع الجماعات التكفيرية التي تعمل وفق ذلك على تشويه الوعي، واغتيال العقل قبل اغتيال الجسد”، على حد وصفها.

كما أدانت الجبهة العربية الفلسطينية اغتيال حتر في العاصمة الأردنية عمان، مؤكدة أن اغتياله يشكل فصلاً جديداً من فصول الإرهاب الذي يعصف بالمنطقة العربية.

وقالت الجبهة إن “اغتيال حتر يدق ناقوس الخطر بوصول الإرهاب إلى استهداف عقول الأمة وقادة رأيها ومفكريها، في خطوة لإخراس الأصوات الحرة التي طالما كان لها دور في مواجهة الإرهاب والتطرف”.

وأضافت الجبهة “إننا ونحن نترحم على روح الكاتب ناهض حتر فإننا نتوجه بالعزاء الحار إلى الأردن الشقيق ملكاً وحكومة وشعباً، وإلى عائلة الشهيد وزملائه ومحبيه، فإننا على ثقة بأن الأردن قادر على مواصلة العمل من أجل محاربة التطرف والإرهاب وتحقيق المزيد من التقدم والاستقرار”.

رابط المصدر: فصيلان فلسطينيان يستنكران جريمة اغتيال ناهض حتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً