شاهد.. شابة روسية تعشق التقاط “السيلفي المرعبة” من أعالي المباني

اشتهرت الشابة الروسية “أنجيلا نيكولاو” التي تبلغ من العمر 23 عاما، بعشقها لالتقاط صور “السيلفي المرعبة” من علو شاهق، إذ تسافر بصحبة صديقها إيفان كوزينتسوف إلى مجموعة من المدن الآسيوية بحثا عن أعلى المباني لالتقاط الصور. وتداول رواد المواقع الاجتماعية لقطات لأنجيلا في علو شاهق، وبلغ عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة

بها الملايين، كما صنفتها المواقع الإعلامية كأخطر صور شخصية “سيلفي” في العالم، فبعضها على حافة أسطح المنازل والجسور وناطحات السحاب وغيرها، في بلدان مختلفة من العالم. وتظهر أنجيلا نيكولاو وهي تلتقط صور السيلفي الأخطر على الإطلاق، منها سيلفي من قمة برج “تشاينا 117” المعروف باسم “غولدن فاينانس 117″، الذي يقع في مدينة تيانجين الصينية ويبلغ ارتفاعه 597 مترا. و يضم حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” المئات من الصور ولقطات الفيديو، معظمها على ارتفاع خطير، متجاهلة أنها تعرض بذلك حياتها للخطر، فيما بلغ عدد متابعيها أكثر من 340 ألف متابع. الجدير بالذكر أن الوفيات الناجمة عن التقاط صور السيلفي في الهند، قد مثلت نحو نصف إجمالي هذا النوع من الوفيات في العالم. ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام عالمية، فإن إجمالي عدد الوفيات العالمي بسبب السيلفي يصل إلى 27 حالة وفاة، من أبرزها وفاة فتى في السادسة عشرة من عمره لقي مصرعه في الهند دهسا بواسطة قطار، وهو يحاول أن يلتقط “سيلفي” في مدينة شيناي جنوبي الهند. فيما تشهد بلدان العالم بشكل متكرر وفاة عديد من هواة تصوير السيلفي، تهوى الروسية ؤ التقاط صور سيلفي مرعبة من أعلى أسطح البنايات، معرضة بذلك حياتها للخطر، غير معيرة الانتباه لحالات السقوط والدهس والقتل التي تمت أخيرا بسبب ممارسات مثل ذلك. .


الخبر بالتفاصيل والصور


اشتهرت الشابة الروسية “أنجيلا نيكولاو” التي تبلغ من العمر 23 عاما، بعشقها لالتقاط صور “السيلفي المرعبة” من علو شاهق، إذ تسافر بصحبة صديقها إيفان كوزينتسوف إلى مجموعة من المدن الآسيوية بحثا عن أعلى المباني لالتقاط الصور.

وتداول رواد المواقع الاجتماعية لقطات لأنجيلا في علو شاهق، وبلغ عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بها الملايين، كما صنفتها المواقع الإعلامية كأخطر صور شخصية “سيلفي” في العالم، فبعضها على حافة أسطح المنازل والجسور وناطحات السحاب وغيرها، في بلدان مختلفة من العالم.

وتظهر أنجيلا نيكولاو وهي تلتقط صور السيلفي الأخطر على الإطلاق، منها سيلفي من قمة برج “تشاينا 117” المعروف باسم “غولدن فاينانس 117″، الذي يقع في مدينة تيانجين الصينية ويبلغ ارتفاعه 597 مترا.

و يضم حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” المئات من الصور ولقطات الفيديو، معظمها على ارتفاع خطير، متجاهلة أنها تعرض بذلك حياتها للخطر، فيما بلغ عدد متابعيها أكثر من 340 ألف متابع.

الجدير بالذكر أن الوفيات الناجمة عن التقاط صور السيلفي في الهند، قد مثلت نحو نصف إجمالي هذا النوع من الوفيات في العالم.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام عالمية، فإن إجمالي عدد الوفيات العالمي بسبب السيلفي يصل إلى 27 حالة وفاة، من أبرزها وفاة فتى في السادسة عشرة من عمره لقي مصرعه في الهند دهسا بواسطة قطار، وهو يحاول أن يلتقط “سيلفي” في مدينة شيناي جنوبي الهند.

فيما تشهد بلدان العالم بشكل متكرر وفاة عديد من هواة تصوير السيلفي، تهوى الروسية ؤ التقاط صور سيلفي مرعبة من أعلى أسطح البنايات، معرضة بذلك حياتها للخطر، غير معيرة الانتباه لحالات السقوط والدهس والقتل التي تمت أخيرا بسبب ممارسات مثل ذلك.

رابط المصدر: شاهد.. شابة روسية تعشق التقاط “السيلفي المرعبة” من أعالي المباني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً