شاهد بالفيديو: جناح طائرة كاد أن يقطع رأس قائد طائرة أخرى

تعرض طيار أمريكي الأسبوع الماضي، لحادث كاد أن يودي بحياته، ضمن مشاركته في مسابقة طيران للطائرات الخفيفة بولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية. وتداول رواد المواقع الاجتماعية مقطع فيديو يظهر فيه اصطدام طائرة أثناء مرورها بالقرب من طائرة أخرى، حتى كاد جناح الطائرة أن يطيح برأس الطيار الذي يدعى توم ريتشارد،

الذي نجا من الحادث بأعجوبة، ولم يصاب سوى بخدوش بسيطة في يده فقط. وبلغ عدد المشاهدين لمقطع الفيديو منذ نشره على موقع “اليوتيوب” قرابة المليونين مشاهدة، ويظهر المقطع الحادثة كاملة. وكان توم جالساً داخل طائرته على مدرج المطار، خلال استعداده للإقلاع، عندما بدأت طائرة بالتوجه صوبه وهي تحاول الإقلاع، إلا أنها كانت أقرب من اللازم حيث وصل جناحها إلى موضع رأس ريتشارد داخل طائرته، لكن حامي الرأس الخاص بمقعد الطيار في الطائرة أنقذه. وقال ريتشارد معلقاً على الحادثة: “بدأت الطائرة التي على يميني بتحمية المحركات وبعد بضع ثوانٍ، أقلعت طائرات أخرى، وفجأة سمعت ضجيجاً صاخباً جداً، ومرت الطائرة التي كانت خلفي على ارتفاع بضع سنتيمترات فوق رأسي فخُدشت يدي اليمنى”. .


الخبر بالتفاصيل والصور


تعرض طيار أمريكي الأسبوع الماضي، لحادث كاد أن يودي بحياته، ضمن مشاركته في مسابقة طيران للطائرات الخفيفة بولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتداول رواد المواقع الاجتماعية مقطع فيديو يظهر فيه اصطدام طائرة أثناء مرورها بالقرب من طائرة أخرى، حتى كاد جناح الطائرة أن يطيح برأس الطيار الذي يدعى توم ريتشارد، الذي نجا من الحادث بأعجوبة، ولم يصاب سوى بخدوش بسيطة في يده فقط.

وبلغ عدد المشاهدين لمقطع الفيديو منذ نشره على موقع “اليوتيوب” قرابة المليونين مشاهدة، ويظهر المقطع الحادثة كاملة.

وكان توم جالساً داخل طائرته على مدرج المطار، خلال استعداده للإقلاع، عندما بدأت طائرة بالتوجه صوبه وهي تحاول الإقلاع، إلا أنها كانت أقرب من اللازم حيث وصل جناحها إلى موضع رأس ريتشارد داخل طائرته، لكن حامي الرأس الخاص بمقعد الطيار في الطائرة أنقذه.

وقال ريتشارد معلقاً على الحادثة: “بدأت الطائرة التي على يميني بتحمية المحركات وبعد بضع ثوانٍ، أقلعت طائرات أخرى، وفجأة سمعت ضجيجاً صاخباً جداً، ومرت الطائرة التي كانت خلفي على ارتفاع بضع سنتيمترات فوق رأسي فخُدشت يدي اليمنى”.

رابط المصدر: شاهد بالفيديو: جناح طائرة كاد أن يقطع رأس قائد طائرة أخرى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً