أبوظبي تستضيف مؤتمر الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات

تستضيف أبوظبي، خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، أعمال المؤتمر العربي الخامس عشر “الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات”، الذي تعقده المنظمة العربية للتنمية.

وأكد مدير عام المنظمة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، أهمية المؤتمر، كونه يتناول فكرة تعزيز مفهوم إشراك الجمهور والمرضى في الرعاية الصحية، وتعزيز دورهم كمستفيدين من الخدمات الصحية. وأضاف الهتلان أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية وشركة المواساة للخدمات الطبية، وكافة الشركاء المهتمين والداعمين لفكرة المؤتمر يسيرون بخطى ثابتة وإيمان راسخ نحو الاستمرار في عقد سلسلة مؤتمرات إدارة المستشفيات، بهدف زيادة الاهتمام بهذا المجال العلمي وتطويره في المنطقة العربية.وقال إن المؤتمر سيلقي الضوء على أحد الموضوعات والمفاهيم الهامة التي لم تلق الاهتمام اللائق بها في عالمنا العربي بهدف تمكين المستفيد من الخدمة من لعب دور فعّال في هذه الرعاية الصحية من حيث نوع الخدمة وطرق تقديمها، بالتركيز على السبل الفاعلة لتطبيق هذه السياسات والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية والتجارب الناجحة في هذا الإطار بمختلف دول العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستضيف أبوظبي، خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، أعمال المؤتمر العربي الخامس عشر “الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات”، الذي تعقده المنظمة العربية للتنمية.

وأكد مدير عام المنظمة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، أهمية المؤتمر، كونه يتناول فكرة تعزيز مفهوم إشراك الجمهور والمرضى في الرعاية الصحية، وتعزيز دورهم كمستفيدين من الخدمات الصحية.

وأضاف الهتلان أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية وشركة المواساة للخدمات الطبية، وكافة الشركاء المهتمين والداعمين لفكرة المؤتمر يسيرون بخطى ثابتة وإيمان راسخ نحو الاستمرار في عقد سلسلة مؤتمرات إدارة المستشفيات، بهدف زيادة الاهتمام بهذا المجال العلمي وتطويره في المنطقة العربية.

وقال إن المؤتمر سيلقي الضوء على أحد الموضوعات والمفاهيم الهامة التي لم تلق الاهتمام اللائق بها في عالمنا العربي بهدف تمكين المستفيد من الخدمة من لعب دور فعّال في هذه الرعاية الصحية من حيث نوع الخدمة وطرق تقديمها، بالتركيز على السبل الفاعلة لتطبيق هذه السياسات والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية والتجارب الناجحة في هذا الإطار بمختلف دول العالم.

رابط المصدر: أبوظبي تستضيف مؤتمر الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً