د. أنور قرقاش: التعرض الإيراني لكلمة عبدالله بن زايد لا يغير الحقائق

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، الأحد، أن التعرض الإيراني لكلمة وزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في الأمم المتحدة، لا يغير

الحقائق. وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن “نظام الشاه احتل جزر الإمارات الثلاث، والاحتلال مازال قائماً”، مضيفاً أن “دول المنطقة مجمعة على أن السياسة الإقليمية الإيرانية أحد أهم عوامل عدم الاستقرار في العالم العربي، فيما طهران يتيمة ووحيدة في الاعتقاد بغير ذلك”.وشدد على أن “النفي الروتيني وغير المقنع من متحدثي الخارجية الإيرانية لهذه الوقائع غدى مسخاً، فجيران طهران يعانون من تدخلاتها والاعتراف بذلك نصف الحل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، الأحد، أن التعرض الإيراني لكلمة وزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في الأمم المتحدة، لا يغير الحقائق.

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن “نظام الشاه احتل جزر الإمارات الثلاث، والاحتلال مازال قائماً”، مضيفاً أن “دول المنطقة مجمعة على أن السياسة الإقليمية الإيرانية أحد أهم عوامل عدم الاستقرار في العالم العربي، فيما طهران يتيمة ووحيدة في الاعتقاد بغير ذلك”.

وشدد على أن “النفي الروتيني وغير المقنع من متحدثي الخارجية الإيرانية لهذه الوقائع غدى مسخاً، فجيران طهران يعانون من تدخلاتها والاعتراف بذلك نصف الحل”.

رابط المصدر: د. أنور قرقاش: التعرض الإيراني لكلمة عبدالله بن زايد لا يغير الحقائق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً