الإمارات يعيد ترتيب أوراقه وتعديلات جوهرية في التشكيل

■ بوكير يتحدث للاعبي الإمارات | البيان بدأ الألماني بوكير مدرب فريق الكرة بنادي الإمارات إعادة ترتيب أوراقه، بعد خسارتين أمام الأهلي والعين في مستهل مشوار دوري الخليج العربي لكرة القدم، وأعاد بوكير النظر في التشكيلة الأساسية التي ينتظر أن يجري فيها تعديلات جوهرية

خلال مباراة الفريق يوم الجمعة المقبل أمام حتا في كأس الخليج العربي، بإتاحة الفرصة لخالد عمبر في وسط الملعب وخالد شماريخ في الدفاع، مع تغيير طريقة اللعب، كما يتوقع ضم العراقي أحمد إبراهيم في خانة الأسترالي زاك اندرسون خلال اليومين المقبلين لتكون مباراة حتا الأولى له بشعار الصقور، وإدارياً واصل مجلس الإدارة اجتماعاته المكثفة أمس لمناقشة وضع الفريق وإيجاد حلول مبكرة مثل اضافة بعض العناصر في الأيام المقبلة وتهيئة الأجواء التي تساعد على العطاء. تجارب مفيدة من جانبه أكد أنور الدربي مدير الصقور، انه على ثقة تامة ان فريقه سيعود بقوة للانتصارات في الجولات المقبلة وغير منزعج على مستقبله في دوري الخليج العربي، وقال: مشكلة الفريق أننا لعبنا أول مباراتين مع أقوى فريقين في الدوري، الأهلي والعين، وهما في كامل الجاهزية لذلك لم نظهر بالمستوى المطلوب وحققنا نتائج سلبية، لكن من الظلم الحكم على الصقور بالفشل أو الضعف للخسارة أمامهما. حظ وأكد الدربي أن فريقه كان محظوظا باللعب أمام العملاقين، لأنهما كشفا السلبيات للجهاز الفني وقدما له تجارب مفيدة وقال: من الأفضل لنا أن نكتشف عيوب الفريق في الوقت الحالي بدلا من أن ننخدع بمستوى غير حقيقي، صحيح أننا فقدنا 6 نقاط ، لكن الدوري مازال في بداياته ويمكن أن نحقق الانتصارات في الجولات المقبلة. مجهودات كبيرة اشار الدربي إلى أن مجلس الإدارة يبذل مجهودات كبيرة وفي حالة اجتماعات متواصلة ويناقش كل صغيرة وكبيرة، لمعالجة القصور بعد التشاور مع الجهاز الفني. وقال: نحتاج حاليا الى وقفة الجماهير في هذه الفترة وتقديم الدعم المعنوي للاعبين، لأن ذلك سيساهم كثيرا في الظهور الجيد وتحقيق النتائج المطلوبة. 20 – 0 فاز فريق الإمارات على فلج المعلا 20 ـ صفر في دوري الناشئين تحت 16 سنة ، وطالبت الجماهير بالاهتمام بالمواهب الصغيرة من أجل رفد الفريق الأول مستقبلاً بلاعبين مميزين.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأ الألماني بوكير مدرب فريق الكرة بنادي الإمارات إعادة ترتيب أوراقه، بعد خسارتين أمام الأهلي والعين في مستهل مشوار دوري الخليج العربي لكرة القدم، وأعاد بوكير النظر في التشكيلة الأساسية التي ينتظر أن يجري فيها تعديلات جوهرية خلال مباراة الفريق يوم الجمعة المقبل أمام حتا في كأس الخليج العربي، بإتاحة الفرصة لخالد عمبر في وسط الملعب وخالد شماريخ في الدفاع، مع تغيير طريقة اللعب، كما يتوقع ضم العراقي أحمد إبراهيم في خانة الأسترالي زاك اندرسون خلال اليومين المقبلين لتكون مباراة حتا الأولى له بشعار الصقور، وإدارياً واصل مجلس الإدارة اجتماعاته المكثفة أمس لمناقشة وضع الفريق وإيجاد حلول مبكرة مثل اضافة بعض العناصر في الأيام المقبلة وتهيئة الأجواء التي تساعد على العطاء.

تجارب مفيدة

من جانبه أكد أنور الدربي مدير الصقور، انه على ثقة تامة ان فريقه سيعود بقوة للانتصارات في الجولات المقبلة وغير منزعج على مستقبله في دوري الخليج العربي، وقال: مشكلة الفريق أننا لعبنا أول مباراتين مع أقوى فريقين في الدوري، الأهلي والعين، وهما في كامل الجاهزية لذلك لم نظهر بالمستوى المطلوب وحققنا نتائج سلبية، لكن من الظلم الحكم على الصقور بالفشل أو الضعف للخسارة أمامهما.

حظ

وأكد الدربي أن فريقه كان محظوظا باللعب أمام العملاقين، لأنهما كشفا السلبيات للجهاز الفني وقدما له تجارب مفيدة وقال: من الأفضل لنا أن نكتشف عيوب الفريق في الوقت الحالي بدلا من أن ننخدع بمستوى غير حقيقي، صحيح أننا فقدنا 6 نقاط ، لكن الدوري مازال في بداياته ويمكن أن نحقق الانتصارات في الجولات المقبلة.

مجهودات كبيرة

اشار الدربي إلى أن مجلس الإدارة يبذل مجهودات كبيرة وفي حالة اجتماعات متواصلة ويناقش كل صغيرة وكبيرة، لمعالجة القصور بعد التشاور مع الجهاز الفني.

وقال: نحتاج حاليا الى وقفة الجماهير في هذه الفترة وتقديم الدعم المعنوي للاعبين، لأن ذلك سيساهم كثيرا في الظهور الجيد وتحقيق النتائج المطلوبة.

20 – 0

فاز فريق الإمارات على فلج المعلا 20 ـ صفر في دوري الناشئين تحت 16 سنة ، وطالبت الجماهير بالاهتمام بالمواهب الصغيرة من أجل رفد الفريق الأول مستقبلاً بلاعبين مميزين.

رابط المصدر: الإمارات يعيد ترتيب أوراقه وتعديلات جوهرية في التشكيل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً