سلطان القاسمي يعيد تشكيل مجلس الشارقة الرياضي

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم (53) لسنة 2016م بشأن إعادة تشكيل مجلس الشارقة الرياضي. ونص المرسوم على أن يُعاد تشكيل مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، وعضوية

كل من: عدنان خميس الطلياني، علي سالم عبدالرحمن المدفع، صالح محمد بن عاشور، سعيد خلفان عيسى الذباحي، حسن عبدالوهاب حسن القواضي، مصبح سعيد بالعجيد الكتبي، سلطان محمد اليحيائي، عبدالملك محمد عبدالرحيم جاني، ندى عسكر النقبي، وحنان محمد المحمود. على أن يختار المجلس نائباً للرئيس من بين أعضائه في أول اجتماع له، توافقياً أو عبر الاقتراع السري المباشر. وبحسب المرسوم تكون مدة العضوية في المجلس ثلاث سنوات، يجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة، تبدأ من أول اجتماع له، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تعيين مجلس جديد، ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم، ويُعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية، وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخصه.


الخبر بالتفاصيل والصور


أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم (53) لسنة 2016م بشأن إعادة تشكيل مجلس الشارقة الرياضي.

ونص المرسوم على أن يُعاد تشكيل مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، وعضوية كل من: عدنان خميس الطلياني، علي سالم عبدالرحمن المدفع، صالح محمد بن عاشور، سعيد خلفان عيسى الذباحي، حسن عبدالوهاب حسن القواضي، مصبح سعيد بالعجيد الكتبي، سلطان محمد اليحيائي، عبدالملك محمد عبدالرحيم جاني، ندى عسكر النقبي، وحنان محمد المحمود. على أن يختار المجلس نائباً للرئيس من بين أعضائه في أول اجتماع له، توافقياً أو عبر الاقتراع السري المباشر.

وبحسب المرسوم تكون مدة العضوية في المجلس ثلاث سنوات، يجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة، تبدأ من أول اجتماع له، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تعيين مجلس جديد، ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم، ويُعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية، وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخصه.

رابط المصدر: سلطان القاسمي يعيد تشكيل مجلس الشارقة الرياضي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً