وفاة أسطورة الجولف أرنولد بالمر

أكد الاتحاد الأميركي للجولف نبأ وفاة أسطورة الجولف أرنولد بالمر من خلال نشر نعي له صباح اليوم الاثنين عبر حساب الاتحاد بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”. وكان موقع “جولف ويك” الأميركي قد نقل عن أحد أفراد عائلة بالمر أنه توفي في مدينة بيتسبرج ،

بولاية بنسلفانيا الأمريكية ، عن عمر يناهز 87 عاما. وذكر الاتحاد الأميركي عبر تويتر “نشعر ببالغ الحزن لوفاة أرنولد بالمر ، أعظم رموز لعبة الجولف، وذلك عن عمر يناهز 87 عاما.” كذلك نعى نجم الجولف الأميركي البارز تايجر وودز ، الأسطورة بالمر عبر حسابه على تويتر قائلا إنه يتقدم بالشكر إلى بالمر على “الصداقة والنصائح ولحظات المرح العديدة. عملك الخيري وتواضعك يشكلان جزءا من أسطورتك.” وأضاف “من الصعب تخيل عالم الجولف بدونك. ليس هناك من هو أكثر أهمية من الملك بالنسبة للعبة.”    وأحرز بالمر ، المعروف باسم “الملك” ، سبعة ألقاب بالبطولات الكبرى خلال مسيرته التي بدأت في الخمسينيات من القرن الماضي.    وفي عام 1974 ، جرى إدراج بالمر في قاعة مشاهير الجولف على الصعيد العالمي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد الاتحاد الأميركي للجولف نبأ وفاة أسطورة الجولف أرنولد بالمر من خلال نشر نعي له صباح اليوم الاثنين عبر حساب الاتحاد بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكان موقع “جولف ويك” الأميركي قد نقل عن أحد أفراد عائلة بالمر أنه توفي في مدينة بيتسبرج ، بولاية بنسلفانيا الأمريكية ، عن عمر يناهز 87 عاما.

وذكر الاتحاد الأميركي عبر تويتر “نشعر ببالغ الحزن لوفاة أرنولد بالمر ، أعظم رموز لعبة الجولف، وذلك عن عمر يناهز 87 عاما.”

كذلك نعى نجم الجولف الأميركي البارز تايجر وودز ، الأسطورة بالمر عبر حسابه على تويتر قائلا إنه يتقدم بالشكر إلى بالمر على “الصداقة والنصائح ولحظات المرح العديدة. عملك الخيري وتواضعك يشكلان جزءا من أسطورتك.”

وأضاف “من الصعب تخيل عالم الجولف بدونك. ليس هناك من هو أكثر أهمية من الملك بالنسبة للعبة.”
 

 
وأحرز بالمر ، المعروف باسم “الملك” ، سبعة ألقاب بالبطولات الكبرى خلال
مسيرته التي بدأت في الخمسينيات من القرن الماضي.
 

 
وفي عام 1974 ، جرى إدراج بالمر في قاعة مشاهير الجولف على الصعيد
العالمي.

رابط المصدر: وفاة أسطورة الجولف أرنولد بالمر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً