الإمارات تدشن الدفعة الثانية من الإغاثة في أبين

صورة تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية، في محافظة أبين، حيث وزعت الهيئة، أمس، لليوم الرابع على التوالي، الدفعة الثانية من مشروع السلال الغذائية في مدينة مودية بمحافظة أبين. وتضمنت الدفعة الثانية

توزيع 2500 سلة غائية، قام مندوبو الهيئة بتوصيلها إلى الأسر المستفيدة، وفق آلية منظمة. يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دشن مطلع الشهر الفائت سلالاً غذائية كدفعة أولى استهدفت معظم المديريات في أبين. وتقدم المواطنون في المحافظة بالشكر الدائم للهلال الأحمر الإماراتية، على الجهود المبذولة التي تقوم بها في أبين من مشروعات إنسانية وخدماتية من شأنها التخفيف عن معاناتهم. من جهة أخرى، تجرى الاستعدادات في مدينة جعار، لتدشين الطاقة الكهربائية الإضافية، المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، بعد الانتهاء من تركيبها، حيث عززت الهيئة كهرباء أبين، بـ12 ميغا، وصل منها 6 ميغا، تم تركيبها وبانتظار تدشينها خلال الأيام المقبلة، بهدف الحد من الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي، والتخفيف من معاناة المواطنين.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية، في محافظة أبين، حيث وزعت الهيئة، أمس، لليوم الرابع على التوالي، الدفعة الثانية من مشروع السلال الغذائية في مدينة مودية بمحافظة أبين.

وتضمنت الدفعة الثانية توزيع 2500 سلة غائية، قام مندوبو الهيئة بتوصيلها إلى الأسر المستفيدة، وفق آلية منظمة. يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دشن مطلع الشهر الفائت سلالاً غذائية كدفعة أولى استهدفت معظم المديريات في أبين.

وتقدم المواطنون في المحافظة بالشكر الدائم للهلال الأحمر الإماراتية، على الجهود المبذولة التي تقوم بها في أبين من مشروعات إنسانية وخدماتية من شأنها التخفيف عن معاناتهم.

من جهة أخرى، تجرى الاستعدادات في مدينة جعار، لتدشين الطاقة الكهربائية الإضافية، المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، بعد الانتهاء من تركيبها، حيث عززت الهيئة كهرباء أبين، بـ12 ميغا، وصل منها 6 ميغا، تم تركيبها وبانتظار تدشينها خلال الأيام المقبلة، بهدف الحد من الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي، والتخفيف من معاناة المواطنين.

رابط المصدر: الإمارات تدشن الدفعة الثانية من الإغاثة في أبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً