حوّل صور طعامك على انستقرام إلى وجبات حقيقية للمحتاجين!

بالنسبة للكثير من عشاق الطعام، فإن الوجبة لا تكتمل من دون تصويرها وتخليدها في انستقرام. لكن الآن فإن مستخدمي انستقرام الذين قاموا بتوثيق كل الأطباق التي تناولها يستطيعون منحها للمحتاجين دون أدنى تكلفة. لكن انتظر قليلاً فإن عليك في البداية أن تقوم بحذف صورة الطبق الذي تنوي تقديمه للمحتاجين من

حسابك في انستقرام. حوّل صور طعامك على انستقرام إلى وجبات حقيقية للمحتاجين! قررت شركة Land O’Lakes الأمريكية التبرع بـ 11 وجبة طعام مقابل كل صورة غذاء يتم حذفها في انستقرام. هذه الحملة الذكية لشركة المواد الغذائية الغير ربحية، تُمكن أي شخص على انستقرام من التبرع بأطباق الطعام بعد حذف صورة الطبق من انستقرام، ويتم ذلك بعد ربط حسابك في الموقع الإلكتروني للحملة Delete to Feed. ستستمر حملة هذه الشركة حتى تاريخ 18 أكتوبر، أو حتى عندما تصل إلى هدفها، وهو التبرع بـ 2.75 مليون وجبة. وهذا يعني أن 250,000 صورة طعام يجب أن تختفي من انستقرام في الشهر المقبل. يوجد في هاشتاق food# على انستقرام أكثر من 187 مليون صورة، لذلك فإن الشركة تعتبر هدفها بأنه معقول. هل تتوقع أن يقوم عشاق تصوير الطعام على انستقرام بالتخلي عن صورهم الغنية بالكثير من التعليقات والإعجابات وحذفها؟ المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بالنسبة للكثير من عشاق الطعام، فإن الوجبة لا تكتمل من دون تصويرها وتخليدها في انستقرام. لكن الآن فإن مستخدمي انستقرام الذين قاموا بتوثيق كل الأطباق التي تناولها يستطيعون منحها للمحتاجين دون أدنى تكلفة. لكن انتظر قليلاً فإن عليك في البداية أن تقوم بحذف صورة الطبق الذي تنوي تقديمه للمحتاجين من حسابك في انستقرام.

صور طعامك على انستقرام

حوّل صور طعامك على انستقرام إلى وجبات حقيقية للمحتاجين!

قررت شركة Land O’Lakes الأمريكية التبرع بـ 11 وجبة طعام مقابل كل صورة غذاء يتم حذفها في انستقرام. هذه الحملة الذكية لشركة المواد الغذائية الغير ربحية، تُمكن أي شخص على انستقرام من التبرع بأطباق الطعام بعد حذف صورة الطبق من انستقرام، ويتم ذلك بعد ربط حسابك في الموقع الإلكتروني للحملة Delete to Feed.

صور طعامك على انستقرام

ستستمر حملة هذه الشركة حتى تاريخ 18 أكتوبر، أو حتى عندما تصل إلى هدفها، وهو التبرع بـ 2.75 مليون وجبة. وهذا يعني أن 250,000 صورة طعام يجب أن تختفي من انستقرام في الشهر المقبل.

صور طعامك على انستقرام

يوجد في هاشتاق food# على انستقرام أكثر من 187 مليون صورة، لذلك فإن الشركة تعتبر هدفها بأنه معقول.

هل تتوقع أن يقوم عشاق تصوير الطعام على انستقرام بالتخلي عن صورهم الغنية بالكثير من التعليقات والإعجابات وحذفها؟

المصدر

رابط المصدر: حوّل صور طعامك على انستقرام إلى وجبات حقيقية للمحتاجين!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً