20 طالباً و30 سائق أجرة يستفيدون من محاضرات «مرور دبي»

استفاد 20 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية و30 سائقاً من شركة كارس للأجرة من المحاضرات التي قدمتها إدارة المعهد المروري في الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بالتعاون مع شركة كارس للأجرة. وقال العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة

دبي إن المحاضرات تهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري لخفض عدد الوفيات الناتجة عن الحوادث، وتوعيتهم بجوانب السلامة المرورية، والأسباب الرئيسية المؤدية للحوادث. التي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لنشر مفهوم الثقافة والسلامة المرورية لدى مستخدمي الطريق، مما يسهم في تحقيق السلامة المرورية في الطرقات وتعزيز الوعي المروري، وتفعيل الدور في السلامة المرورية. وأكد العميد سيف المزروعي أن السلامة المرورية بمفهومها الواسع تهدف إلى تبني كافة الخطط والبرامج واللوائح المرورية والإجراءات الوقائية للحد أو منع وقوع الحوادث المرورية ضماناً لسلامة الإنسان وممتلكاته وحفاظا على أمن البلاد ومقوماته البشرية والاقتصادية، مشيراً إلى أن السلامة مسؤولية الجميع وأن التوعية المرورية واجب وطني لا يقتصر على جهة معينة ولكن لا بد من تضافر الجهود ووضع جميع الإمكانيات لتحقيق هذا الهدف النبيل.


الخبر بالتفاصيل والصور


استفاد 20 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية و30 سائقاً من شركة كارس للأجرة من المحاضرات التي قدمتها إدارة المعهد المروري في الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بالتعاون مع شركة كارس للأجرة.

وقال العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إن المحاضرات تهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري لخفض عدد الوفيات الناتجة عن الحوادث، وتوعيتهم بجوانب السلامة المرورية، والأسباب الرئيسية المؤدية للحوادث.

التي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لنشر مفهوم الثقافة والسلامة المرورية لدى مستخدمي الطريق، مما يسهم في تحقيق السلامة المرورية في الطرقات وتعزيز الوعي المروري، وتفعيل الدور في السلامة المرورية.

وأكد العميد سيف المزروعي أن السلامة المرورية بمفهومها الواسع تهدف إلى تبني كافة الخطط والبرامج واللوائح المرورية والإجراءات الوقائية للحد أو منع وقوع الحوادث المرورية ضماناً لسلامة الإنسان وممتلكاته وحفاظا على أمن البلاد ومقوماته البشرية والاقتصادية، مشيراً إلى أن السلامة مسؤولية الجميع وأن التوعية المرورية واجب وطني لا يقتصر على جهة معينة ولكن لا بد من تضافر الجهود ووضع جميع الإمكانيات لتحقيق هذا الهدف النبيل.

رابط المصدر: 20 طالباً و30 سائق أجرة يستفيدون من محاضرات «مرور دبي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً