قوقل تُحدّث تطبيقها Authenticator ليدعم الثيم الليلي وتصميم جديد

تطبيق الحماية Authenticator من قوقل أحد التطبيقات التي يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة منها في حماية حسابهم قوقل عبر خاصية التحقق بخطوتين، وذلك لمنع الاستيلاء على حسابك عبر إضافة طبقة أمان أخرى، وباستخدام ميزة التحقق بخطوتين، سيتطلب تسجيل الدخول رمزًا أنشأه تطبيق Google Authenticator بالإضافة إلى كلمة مرور حسابك. من جانب آخر حصل التطبيق اليوم على

تحديث جديد تم فيه توفير العديد من الأدوات والإضافات الجديدة، أبرزها جلبه لتصميم جديد كليًا، جنبًا إلى جنب الثيم االليلي وأداة الماسح الضوئي، فيما يخص التصميم الجديد فقد إعتمد على التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، حيث سيلاحظ المستخدمين تغيير الخطوط وخلفية الهاتف من الأبيض إلى الأزرق، كذلك ألوان النصوص ووجود الزر العائم الذي من شأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد. وهناك رسالة ترحيب جديدة كليًا عند فتح التطبيق لأول مرة، أما فيما يخص وضع أو الثيم الليلي فبكل سهولة يمكن للمستخدم الإختيار بين الوضع الإفتراضي وبين هذا الوضع الجديد بالإنتقال إلى قائمة إعدادات التطبيق، أخيرًا خاصية الماسح الضوئي لمسح رموز الإستجابة السريعة “QR codes” وبالتالي الآن ليس هناك حاجة لإستخدام تطبيقات أخرى لمسح هذه الرموز. أخيرًا تحديث تطبيق Authenticator يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، يمكنكم تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، او تحميله بصيغة APK من هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق الحماية Authenticator من قوقل أحد التطبيقات التي يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة منها في حماية حسابهم قوقل عبر خاصية التحقق بخطوتين، وذلك لمنع الاستيلاء على حسابك عبر إضافة طبقة أمان أخرى، وباستخدام ميزة التحقق بخطوتين، سيتطلب تسجيل الدخول رمزًا أنشأه تطبيق Google Authenticator بالإضافة إلى كلمة مرور حسابك.

من جانب آخر حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد تم فيه توفير العديد من الأدوات والإضافات الجديدة، أبرزها جلبه لتصميم جديد كليًا، جنبًا إلى جنب الثيم االليلي وأداة الماسح الضوئي، فيما يخص التصميم الجديد فقد إعتمد على التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، حيث سيلاحظ المستخدمين تغيير الخطوط وخلفية الهاتف من الأبيض إلى الأزرق، كذلك ألوان النصوص ووجود الزر العائم الذي من شأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد.

وهناك رسالة ترحيب جديدة كليًا عند فتح التطبيق لأول مرة، أما فيما يخص وضع أو الثيم الليلي فبكل سهولة يمكن للمستخدم الإختيار بين الوضع الإفتراضي وبين هذا الوضع الجديد بالإنتقال إلى قائمة إعدادات التطبيق، أخيرًا خاصية الماسح الضوئي لمسح رموز الإستجابة السريعة “QR codes” وبالتالي الآن ليس هناك حاجة لإستخدام تطبيقات أخرى لمسح هذه الرموز.

أخيرًا تحديث تطبيق Authenticator يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، يمكنكم تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، او تحميله بصيغة APK من هنا.

رابط المصدر: قوقل تُحدّث تطبيقها Authenticator ليدعم الثيم الليلي وتصميم جديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً