ترامب سيدعو عشيقة لبيل كلينتون إلى مناظرته مع هيلاري

هدد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون باحضار جنيفر فلاورز التي كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأمريكي الاسبق بيل كلينتون، إلى المناظرة التي من

ستقام الاثنين، في حال حضر رجل الأعمال مارك كوبان المؤيد لكلينتون هذا المناظرة. إذا أراد مارك كوبان.. أن يجلس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره وقال ترامب في تدوينة عبر حسابه على “تويتر”: “إذا أراد مارك كوبان.. أن يجلس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره”.وكان رجل الأعمال مارك كوبان، خصم ترامب وأحد مؤيدي كلينتون، أعلن أنه سيكون حاضراً في أول مناظرة من بين ثلاث مناظرات رئاسية متلفزة بين الخصمين.فلاورز رحبت ويذكر أن فلاورز كشفت عن علاقة غرامية بينها وبين بيل كلينتون عام 1992 خلال حملته الرئاسية. ونفى كلينتون وجود علاقة بينهما في البداية، إلا انه اعترف بحصل ذلك في وقت لاحق وتحت القسم.ومع أن ترامب حذف تغريدته لاحقاً، يبدو أن فلاورز قبلت دعوته. وكتبت على “تويتر”: “مرحبا ترامب، تعرف أنني أدعمك، وسأكون بالتأكيد في المناظرة”.ماذا عن مونيكا؟ وتكهن مشاهدون بما إذا كان ترامب سيدعو فلاورز حقاً، وأسماء أخرى مثل مونيكا ليوينسكي وجوانيتا برودريك.وفي تصريح للهافنتغتون بوست، قالت برودريك التي اتهمها بيل كلينتون باغتصابها، إنها لم تتلق دعوة من ترامب.وأضافت “تأخر الوقت للقيام باجراءات السفر، ولكنه سيكون ممتعاً حضور مثل هذا الحدث التاريخي. ربما أتلقى دعوة إلى المناظرة المقبلة”.  وظهر الأحد، قال مايك بنس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، أن فلاورز لن تحضر المناظرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



هدد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون باحضار جنيفر فلاورز التي كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأمريكي الاسبق بيل كلينتون، إلى المناظرة التي من ستقام الاثنين، في حال حضر رجل الأعمال مارك كوبان المؤيد لكلينتون هذا المناظرة.

إذا أراد مارك كوبان.. أن يجلس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره

وقال ترامب في تدوينة عبر حسابه على “تويتر”: “إذا أراد مارك كوبان.. أن يجلس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره”.

وكان رجل الأعمال مارك كوبان، خصم ترامب وأحد مؤيدي كلينتون، أعلن أنه سيكون حاضراً في أول مناظرة من بين ثلاث مناظرات رئاسية متلفزة بين الخصمين.

فلاورز رحبت
ويذكر أن فلاورز كشفت عن علاقة غرامية بينها وبين بيل كلينتون عام 1992 خلال حملته الرئاسية. ونفى كلينتون وجود علاقة بينهما في البداية، إلا انه اعترف بحصل ذلك في وقت لاحق وتحت القسم.

ومع أن ترامب حذف تغريدته لاحقاً، يبدو أن فلاورز قبلت دعوته. وكتبت على “تويتر”: “مرحبا ترامب، تعرف أنني أدعمك، وسأكون بالتأكيد في المناظرة”.

ماذا عن مونيكا؟
وتكهن مشاهدون بما إذا كان ترامب سيدعو فلاورز حقاً، وأسماء أخرى مثل مونيكا ليوينسكي وجوانيتا برودريك.

وفي تصريح للهافنتغتون بوست، قالت برودريك التي اتهمها بيل كلينتون باغتصابها، إنها لم تتلق دعوة من ترامب.

وأضافت “تأخر الوقت للقيام باجراءات السفر، ولكنه سيكون ممتعاً حضور مثل هذا الحدث التاريخي. ربما أتلقى دعوة إلى المناظرة المقبلة”. 
وظهر الأحد، قال مايك بنس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، أن فلاورز لن تحضر المناظرة.

رابط المصدر: ترامب سيدعو عشيقة لبيل كلينتون إلى مناظرته مع هيلاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً