مسؤول عراقي: اعتقال 3 من عناصر داعش غربي الرمادي

أعلن رئيس مجلس قضاء هيت غربي الأنبار محمد الهيتي، عن اعتقال ثلاثة من عناصر من داعش الإرهابي بينهم سوريان، بحملة دهم وتفتيش غربي مدينة الرمادي العراقية.

وقال الهيتي، في تصريح صحفي نقله مراسل وكالة أنباء الإعلام العراقي(واع) إن “القوات الأمنية شرعت بحملة دهم وتفتيش واسعة النطاق على منطقة بردة التابعة لجزيرة البغدادي بقضاء هيت، لتأمينها من عناصر مجاميع داعش الإجرامية بعد تحريرها بالكامل ورفع العلم العراقي فوق مباني المنطقة”.وأضاف الهيتي أن “القوات الأمنية أغلقت كافة الطرق المؤدية إلى تلك المناطق، وقامت بعملية دهم وتفتيش واسعة النطاق تمكنت من اعتقال ثلاثة من عناصر عصابات داعش الإجرامية بينهم سوريان”.وأوضح أن” القوات الأمنية نقلت المعتقلين وسط إجراءات أمنية مشددة إلى أحدى المراكز القريبة للتحقيق معهم ومعرفة التفاصيل عن العمليات الإرهابية التي ارتكبوها ضد منتسبي القوات الأمنية والمدنيين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن رئيس مجلس قضاء هيت غربي الأنبار محمد الهيتي، عن اعتقال ثلاثة من عناصر من داعش الإرهابي بينهم سوريان، بحملة دهم وتفتيش غربي مدينة الرمادي العراقية.

وقال الهيتي، في تصريح صحفي نقله مراسل وكالة أنباء الإعلام العراقي(واع) إن “القوات الأمنية شرعت بحملة دهم وتفتيش واسعة النطاق على منطقة بردة التابعة لجزيرة البغدادي بقضاء هيت، لتأمينها من عناصر مجاميع داعش الإجرامية بعد تحريرها بالكامل ورفع العلم العراقي فوق مباني المنطقة”.

وأضاف الهيتي أن “القوات الأمنية أغلقت كافة الطرق المؤدية إلى تلك المناطق، وقامت بعملية دهم وتفتيش واسعة النطاق تمكنت من اعتقال ثلاثة من عناصر عصابات داعش الإجرامية بينهم سوريان”.

وأوضح أن” القوات الأمنية نقلت المعتقلين وسط إجراءات أمنية مشددة إلى أحدى المراكز القريبة للتحقيق معهم ومعرفة التفاصيل عن العمليات الإرهابية التي ارتكبوها ضد منتسبي القوات الأمنية والمدنيين”.

رابط المصدر: مسؤول عراقي: اعتقال 3 من عناصر داعش غربي الرمادي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً