بالصور: امرأة تجلس بجانب نفس الدمية مرتين على الطائرة

نشرت امرأة أمريكية قصتها الغريبة مع رجل اشترى لدميته تذكرة طائرة وأجلسها بجانبه، وصادف جلوسها إلى جانب الدمية مرتين على الطائرة. وعبر حسابها في موقع

التواصل الاجتماعي تويتر، نشرت سارة نوفيك صورة التقطتها خلال رحلتها الأخيرة على متن الطائرة، وأرفقتها بمجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن استيائها من الجلوس إلى جانب دمية.وكتبت سارة في إحدى التغريدات: “الخبر الجيد أن لا أحد يجلس في المقعد الأوسط إلى جانبي على متن الطائرة، لكن الخبر السيء أن هناك دمية تشغل هذا المقعد”. وبعد أن اكتشفت المضيفة أن الرجل حجز لدميته تحت اسم “باربرا”، طلبت منه أن لا يحجز بهذا الاسم مرة أخرى، حيث واجه فريق الأمن بالمطار صعوبات في مطابقة الاسم على بطاقة صعود الطائرة، مع تاريخ الميلاد المعطى بحسب موقع ترافيل بالس.وتبين في وقت لاحق أن باربرا هو اسم الدمية، وحجز الرجل تذكرة لها باستخدام بيانات جواز سفر زائفة، ولم يكتشف طاقم الطائرة ذلك، إلا عندما لاحظوا نقصاً في عدد الركاب.وبعد رحلة مريرة استمرت لمدة ساعتين، استقلت سارة طائرة أخرى، وكانت المفاجأة عندما جلست إلى جانب الرجل ودميته للمرة الثانية، لكنها هذه المرة حاولت أن تتعامل مع الجانب الطريف للقصة، ونشرت صورة للدمية مع تعليق تقول فيه: “هذه المرة أنا على يمين الدمية، حتى تحصلوا على زاوية رؤية أوضح”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نشرت امرأة أمريكية قصتها الغريبة مع رجل اشترى لدميته تذكرة طائرة وأجلسها بجانبه، وصادف جلوسها إلى جانب الدمية مرتين على الطائرة.

وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشرت سارة نوفيك صورة التقطتها خلال رحلتها الأخيرة على متن الطائرة، وأرفقتها بمجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن استيائها من الجلوس إلى جانب دمية.

وكتبت سارة في إحدى التغريدات: “الخبر الجيد أن لا أحد يجلس في المقعد الأوسط إلى جانبي على متن الطائرة، لكن الخبر السيء أن هناك دمية تشغل هذا المقعد”.

وبعد أن اكتشفت المضيفة أن الرجل حجز لدميته تحت اسم “باربرا”، طلبت منه أن لا يحجز بهذا الاسم مرة أخرى، حيث واجه فريق الأمن بالمطار صعوبات في مطابقة الاسم على بطاقة صعود الطائرة، مع تاريخ الميلاد المعطى بحسب موقع ترافيل بالس.

وتبين في وقت لاحق أن باربرا هو اسم الدمية، وحجز الرجل تذكرة لها باستخدام بيانات جواز سفر زائفة، ولم يكتشف طاقم الطائرة ذلك، إلا عندما لاحظوا نقصاً في عدد الركاب.

وبعد رحلة مريرة استمرت لمدة ساعتين، استقلت سارة طائرة أخرى، وكانت المفاجأة عندما جلست إلى جانب الرجل ودميته للمرة الثانية، لكنها هذه المرة حاولت أن تتعامل مع الجانب الطريف للقصة، ونشرت صورة للدمية مع تعليق تقول فيه: “هذه المرة أنا على يمين الدمية، حتى تحصلوا على زاوية رؤية أوضح”.

رابط المصدر: بالصور: امرأة تجلس بجانب نفس الدمية مرتين على الطائرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً