هزاع بن زايد: قناة ماجد تضيء شمعتها الثانية.. الأطفال أمل المستقبل

قال نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد: “تضيء قناة ماجد اليوم

شمعتها الثانية، ويستحق الأطفال المزيد من المبادرات، هم الأمل لغد مشرق ومستقبل مزدهر”. ويذكر أن الشيخ هزاع بن زايد، أثنى في زيارة سابقة له لمقر قناة ماجد في شركة “أبوظبي للإعلام”، على الجهود التي تقوم بها القناة لتقديم محتوى راق وبناء للأطفال والناشئة الإماراتيين والخليجيين والعرب. وتحتفي “أبوظبي للإعلام” بمرور عام على إطلاق قناة ماجد للأطفال وإسهامها في إحياء الإرث الثقافي والتاريخي لمجلة ماجد، عبر تعزيز حضورها بمختلف منصات الترفيه المعاصرة مثل وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الرقمية والتلفزيونية، بما يتماشى مع أهداف برامج القناة وثقافة وقيم وأخلاقيات المجتمع المحلي في دولة الإمارات والمنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد: “تضيء قناة ماجد اليوم شمعتها الثانية، ويستحق الأطفال المزيد من المبادرات، هم الأمل لغد مشرق ومستقبل مزدهر”.

ويذكر أن الشيخ هزاع بن زايد، أثنى في زيارة سابقة له لمقر قناة ماجد في شركة “أبوظبي للإعلام”، على الجهود التي تقوم بها القناة لتقديم محتوى راق وبناء للأطفال والناشئة الإماراتيين والخليجيين والعرب. 

وتحتفي “أبوظبي للإعلام” بمرور عام على إطلاق قناة ماجد للأطفال وإسهامها في إحياء الإرث الثقافي والتاريخي لمجلة ماجد، عبر تعزيز حضورها بمختلف منصات الترفيه المعاصرة مثل وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الرقمية والتلفزيونية، بما يتماشى مع أهداف برامج القناة وثقافة وقيم وأخلاقيات المجتمع المحلي في دولة الإمارات والمنطقة.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: قناة ماجد تضيء شمعتها الثانية.. الأطفال أمل المستقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً