بالفيديو: شاهد كواليس أصعب مشهد في فيلم كلب بلدي

. عرض فريق عمل فيلم “كلب بلدي” كواليس أصعب مشهد في الفيلم، خلال استضافتهم على فضائية “الحياة” المصرية. وقال الإعلامي عمرو الليثي، خلال استضافته أبطال فيلم “كلب بلدي”، إنه

أحس أن عدد الكلاب في الفيلم كان مليوناً، بالرغم من أنها كانت طبقاً لتصريحات فريق العمل 30 كلباً فقط.وأكد بطل الفيلم وكاتب السيناريو الفنان أحمد فهمي، أن معتز التوني وياسر النجار كانا يصوران في وسط البلد بميدان طلعت حرب مع 30 كلباً، وكان صعباً جداً السيطرة عليها في شارع مفتوح دون أن تصدمها السيارات. وأضاف المنتج أحمد بدوي، أن الأمر استدعى أن يغلقوا الشارع لكي يكون الوضع آمناً جداً، لأنهم تعمدوا في الفيلم مراعاة كل الشروط وحقوق الحيوان.الفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج دولار فيلم، وبطولة كل من: أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى.


الخبر بالتفاصيل والصور



عرض فريق عمل فيلم “كلب بلدي” كواليس أصعب مشهد في الفيلم، خلال استضافتهم على فضائية “الحياة” المصرية.

وقال الإعلامي عمرو الليثي، خلال استضافته أبطال فيلم “كلب بلدي”، إنه أحس أن عدد الكلاب في الفيلم كان مليوناً، بالرغم من أنها كانت طبقاً لتصريحات فريق العمل 30 كلباً فقط.

وأكد بطل الفيلم وكاتب السيناريو الفنان أحمد فهمي، أن معتز التوني وياسر النجار كانا يصوران في وسط البلد بميدان طلعت حرب مع 30 كلباً، وكان صعباً جداً السيطرة عليها في شارع مفتوح دون أن تصدمها السيارات.

وأضاف المنتج أحمد بدوي، أن الأمر استدعى أن يغلقوا الشارع لكي يكون الوضع آمناً جداً، لأنهم تعمدوا في الفيلم مراعاة كل الشروط وحقوق الحيوان.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج دولار فيلم، وبطولة كل من: أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد كواليس أصعب مشهد في فيلم كلب بلدي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً