هذا الفيديو دفع أصحاب آي فون 7 إلى تحطيم هواتفهم

. قام العديد من أصحاب هاتف “آي فون 7” بتحطيم أجهزتهم الجديدة البالغ سعرها 600 دولار، لاسيما بعد مشاهدة هذا الفيديو “الخادع”، الذي ينصح المستخدمين بعمل ثقب داخل هواتفهم مخصص لسماعة الرأس التقليدية التي

استغنت عنها أبل في الجيل الجديد. ويظهر في مقطع الفيديو شخص مجهول الهوية يحمل آي فون 7 في يده يقول إن أغلب المستخدمين يشتكون من افتقار الهاتف لمنفذ سماعة الرأس التقليدية “جاك 3.5 مم”، ناصحاً إياهم بحل هذه المشكلة بطريقة بسيطة للغاية وهي عمل ثقب في الهاتف يكون مخصصاً للسماعة التقليدية.وشاهد هذا المقطع عقب نشره على يوتيوب أكثر من 8 ملايين شخص، ووقع العديد منهم في الفخ فقاموا بحفر الهاتف بواسطة المثقب، واتجه المستخدمون إلى شبكات التواصل الاجتماعي لبث شكواهم، وقال أحدهم ويدعى “جيمس كيغا”: “لقدم قمت بهذه التجربة وانتهى الأمر بتحطم الشاشة كلياً وتوقفه عن العمل تماماً… إنني أعترف أن أكبر خطأ ارتكبته في حياتي أنني رأيت هذا الفيديو”.وعلق أحد المستخدمين على المقطع قائلاً: “عدد من مستخدمي آي فون آمنوا بهذه الخدعة واعتقدوا أنها حقيقية، الأمر الذي يبعث الخوف والقلق حيال مستقبل عقول الجنس البشري”، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قام العديد من أصحاب هاتف “آي فون 7” بتحطيم أجهزتهم الجديدة البالغ سعرها 600 دولار، لاسيما بعد مشاهدة هذا الفيديو “الخادع”، الذي ينصح المستخدمين بعمل ثقب داخل هواتفهم مخصص لسماعة الرأس التقليدية التي استغنت عنها أبل في الجيل الجديد.

ويظهر في مقطع الفيديو شخص مجهول الهوية يحمل آي فون 7 في يده يقول إن أغلب المستخدمين يشتكون من افتقار الهاتف لمنفذ سماعة الرأس التقليدية “جاك 3.5 مم”، ناصحاً إياهم بحل هذه المشكلة بطريقة بسيطة للغاية وهي عمل ثقب في الهاتف يكون مخصصاً للسماعة التقليدية.

وشاهد هذا المقطع عقب نشره على يوتيوب أكثر من 8 ملايين شخص، ووقع العديد منهم في الفخ فقاموا بحفر الهاتف بواسطة المثقب، واتجه المستخدمون إلى شبكات التواصل الاجتماعي لبث شكواهم، وقال أحدهم ويدعى “جيمس كيغا”: “لقدم قمت بهذه التجربة وانتهى الأمر بتحطم الشاشة كلياً وتوقفه عن العمل تماماً… إنني أعترف أن أكبر خطأ ارتكبته في حياتي أنني رأيت هذا الفيديو”.

وعلق أحد المستخدمين على المقطع قائلاً: “عدد من مستخدمي آي فون آمنوا بهذه الخدعة واعتقدوا أنها حقيقية، الأمر الذي يبعث الخوف والقلق حيال مستقبل عقول الجنس البشري”، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

رابط المصدر: هذا الفيديو دفع أصحاب آي فون 7 إلى تحطيم هواتفهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً