بالفيديو: شجار جماعي بين أكثر من 100 طالب مدرسة

. اندلع شجار عنيف بين مجموعة من الطلاب ينتمون إلى 3 مدارس في لندن ويزيد عددهم عن 100 طالب، واستخدموا الهراوات والأنابيب المعدنية لضرب بضعهم في الشارع. وقال شهود

عيان إن مجموعة من الفتيات تولين تشجيع الفتيان المسلحين على ضرب بعضهم، وهن يصورن ما يحدث على هواتفهن المحمولة، قبل أن تصل فرق الشرطة المدعومة بالمروحيات للسيطرة على الوضع.والغريب أن بعض الآباء والأمهات تجمعوا في المكان لمشاهدة الشجار الجماعي، وراحوا يشجعون الطلاب على ضرب بعضهم البعض، بل إن بعضهم شوهدوا وهم يسلمون العصي والهراوات للفتيان بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وتم نقل اثنين من الطلاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، واعتقلت الشرطة 7 من البالغين لدورهم في تأجيج المعركة. وفي الوقت الذي تسعى الشرطة والمسؤولين في المدارس المعنية بالحادثة لتهدئة المخاوف في أعقاب الاضطرابات، إلا أن السكان يشعرون بقلق شديد من العداوات الناشئة بين الطلاب وأولياء أمورهم.ولا تزال الشرطة تحقق في العديد من أعمال العنف التي اندلعت في عدد من بؤر التوتر بالمنطقة، ومن المفارقات أن ضاحية بيكسلي التي وقعت فيها الحادثة، تم تصنيفها مؤخراً في المرتبة الثانية من بين أكثر الضواحي أمناً في لندن.


الخبر بالتفاصيل والصور



اندلع شجار عنيف بين مجموعة من الطلاب ينتمون إلى 3 مدارس في لندن ويزيد عددهم عن 100 طالب، واستخدموا الهراوات والأنابيب المعدنية لضرب بضعهم في الشارع.

وقال شهود عيان إن مجموعة من الفتيات تولين تشجيع الفتيان المسلحين على ضرب بعضهم، وهن يصورن ما يحدث على هواتفهن المحمولة، قبل أن تصل فرق الشرطة المدعومة بالمروحيات للسيطرة على الوضع.

والغريب أن بعض الآباء والأمهات تجمعوا في المكان لمشاهدة الشجار الجماعي، وراحوا يشجعون الطلاب على ضرب بعضهم البعض، بل إن بعضهم شوهدوا وهم يسلمون العصي والهراوات للفتيان بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتم نقل اثنين من الطلاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، واعتقلت الشرطة 7 من البالغين لدورهم في تأجيج المعركة. وفي الوقت الذي تسعى الشرطة والمسؤولين في المدارس المعنية بالحادثة لتهدئة المخاوف في أعقاب الاضطرابات، إلا أن السكان يشعرون بقلق شديد من العداوات الناشئة بين الطلاب وأولياء أمورهم.

ولا تزال الشرطة تحقق في العديد من أعمال العنف التي اندلعت في عدد من بؤر التوتر بالمنطقة، ومن المفارقات أن ضاحية بيكسلي التي وقعت فيها الحادثة، تم تصنيفها مؤخراً في المرتبة الثانية من بين أكثر الضواحي أمناً في لندن.

رابط المصدر: بالفيديو: شجار جماعي بين أكثر من 100 طالب مدرسة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً