بالفيديو: لهذا السبب لا تترك سيارتك خلف طائرة تستعد للإقلاع

. تعلمت امرأة درساً قاسياً حول الأماكن التي لا يجب عليها إيقاف سيارتها فيها، بعد أن تسببت طائرة بوينغ ضخمة بتحطيم زجاج سيارتها وهي تستعد للإقلاع. وتظهر المشاهد التي

تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من السياح، وتجمعوا في جزيرة سكياثوس اليونانية، لمشاهدة طائرة بوينغ 757 وهي تقلع بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.وسارع العديد من المتجمعين للبحث عن ساتر يحميهم من هدير محركات الطائرة التي أصدرت عاصفة شديدة، لكن امرأة من بينهم ارتكبت خطأً فادحاً، وتركت الباب الخلفي لسيارتها المستأجرة مفتوحا.وسرعان ما بدأ باب السيارة يهتز بعنف، بفعل العاصفة الناتجة عن إقلاع الطائرة، في الوقت الذي حاولت المرأة أن تثبته في مكانه، قبل أن تتحطم النافذة وتسقط على ظهر السيارة.وعلى الرغم من أن الفيديو تم تصويره في 2014، إلا أنه أثار اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من جديد بعد نشره مؤخراً، وحظي بمشاهدة كبيرة على هذه المواقع.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعلمت امرأة درساً قاسياً حول الأماكن التي لا يجب عليها إيقاف سيارتها فيها، بعد أن تسببت طائرة بوينغ ضخمة بتحطيم زجاج سيارتها وهي تستعد للإقلاع.

وتظهر المشاهد التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من السياح، وتجمعوا في جزيرة سكياثوس اليونانية، لمشاهدة طائرة بوينغ 757 وهي تقلع بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وسارع العديد من المتجمعين للبحث عن ساتر يحميهم من هدير محركات الطائرة التي أصدرت عاصفة شديدة، لكن امرأة من بينهم ارتكبت خطأً فادحاً، وتركت الباب الخلفي لسيارتها المستأجرة مفتوحا.

وسرعان ما بدأ باب السيارة يهتز بعنف، بفعل العاصفة الناتجة عن إقلاع الطائرة، في الوقت الذي حاولت المرأة أن تثبته في مكانه، قبل أن تتحطم النافذة وتسقط على ظهر السيارة.

وعلى الرغم من أن الفيديو تم تصويره في 2014، إلا أنه أثار اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من جديد بعد نشره مؤخراً، وحظي بمشاهدة كبيرة على هذه المواقع.

رابط المصدر: بالفيديو: لهذا السبب لا تترك سيارتك خلف طائرة تستعد للإقلاع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً