بالفيديو: شجار دموي بين سوريين وجزائريين في مخيم للاجئين

. اندلع شجار دموي بين مجموعتين من اللاجئين في أحد المخيمات المكتظة باللاجئين في اليونان حيث استخدم المتشاجرون القضبان الحديدية والمضارب والحجارة في المعركة التي نشبت تحت جنح الظلام، بحسب ما أوردته صحيفة الدايلي

إكسبرس البريطانية. نشبت معركة حامية الوطيس بين مجموعتين من اللاجئين في الساعات الأولى من فجر الجمعة استخدمت فيها أدوات حادة ما أدى إلى العديد من الإصابات بين الطرفين. وأظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام اللاجئين بتحطيم الأسرّة والتقاذف بالقضبان الحديدية والحجارة. ونشب الشجار بين مجموعة من اللاجئين السوريين من جهة ومجموعة أخرى من اللاجئين الجزائريين بحسب تقارير السلطات المحلية إذ امتدت أعمال العنف إلى خارج المخيم بعد أن حاول بعض الأشخاص تحطيم سيارة موظف إغاثة متطوع خارج المخيم. وتمكنت الشرطة في نهاية المطاف من فض الشجار الدموي وقامت بإلقاء القبض على 15 شخصاً يعتقد بضلوعهم المباشر في تخريب الممتلكات وتحريض اللاجئين على بعضهم البعض. وتأتي الحادثة بعد أن تصاعدت حدة التوتر بين اللاجئين وسكان الجزر اليونانية المحليين في الآونة الأخيرة. ففي الأسبوع الماضي وقعت صدامات بين الشرطة ومحتجين يونانيين يعتقدون بأن نسبة الجريمة في الجزيرة ارتفعت عقب تزايد أعداد اللاجئين فيها. ويذكر بأن الشجارات في مخيم اللاجئين في جزيرة كيوس أصبحت أمراً معتاداً، ويقول السكان المحليون بأن أعمال العنف امتدت إلى شوارع الجزيرة مما يمثل خطراً على أمن المواطنين.


الخبر بالتفاصيل والصور



اندلع شجار دموي بين مجموعتين من اللاجئين في أحد المخيمات المكتظة باللاجئين في اليونان حيث استخدم المتشاجرون القضبان الحديدية والمضارب والحجارة في المعركة التي نشبت تحت جنح الظلام، بحسب ما أوردته صحيفة الدايلي إكسبرس البريطانية.

نشبت معركة حامية الوطيس بين مجموعتين من اللاجئين في الساعات الأولى من فجر الجمعة استخدمت فيها أدوات حادة ما أدى إلى العديد من الإصابات بين الطرفين.

وأظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام اللاجئين بتحطيم الأسرّة والتقاذف بالقضبان الحديدية والحجارة.

ونشب الشجار بين مجموعة من اللاجئين السوريين من جهة ومجموعة أخرى من اللاجئين الجزائريين بحسب تقارير السلطات المحلية إذ امتدت أعمال العنف إلى خارج المخيم بعد أن حاول بعض الأشخاص تحطيم سيارة موظف إغاثة متطوع خارج المخيم.

وتمكنت الشرطة في نهاية المطاف من فض الشجار الدموي وقامت بإلقاء القبض على 15 شخصاً يعتقد بضلوعهم المباشر في تخريب الممتلكات وتحريض اللاجئين على بعضهم البعض.

وتأتي الحادثة بعد أن تصاعدت حدة التوتر بين اللاجئين وسكان الجزر اليونانية المحليين في الآونة الأخيرة. ففي الأسبوع الماضي وقعت صدامات بين الشرطة ومحتجين يونانيين يعتقدون بأن نسبة الجريمة في الجزيرة ارتفعت عقب تزايد أعداد اللاجئين فيها.

ويذكر بأن الشجارات في مخيم اللاجئين في جزيرة كيوس أصبحت أمراً معتاداً، ويقول السكان المحليون بأن أعمال العنف امتدت إلى شوارع الجزيرة مما يمثل خطراً على أمن المواطنين.

رابط المصدر: بالفيديو: شجار دموي بين سوريين وجزائريين في مخيم للاجئين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً