ألمانيا شهدت 40 واقعة خطيرة تشمل طائرات بدون طيار

قال مراقبو الحركة الجوية الألمانية اليوم الأحد، إن هناك 40 واقعة خطيرة تتعلق بطائرات بدون طيار شهدها المجال الجوي الألماني خلال هذا العام. وخلال

عام 2015 ككل، كانت هناك 14 واقعة فقط اقتربت خلالها الطائرات بدون طيار بشكل خطير من الطائرات الأخرى.وقالت الهيئة المعنية بحركة الطيران في ألمانيا إنه لم تكن هناك وقائع تتعلق بمروحيات الطوارئ.وذكرت صحيفة فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج الصادرة اليوم الأحد أن وزارة النقل تخطط لتقديم تعريف إلزامي بالطائرات التي تزن أكثر من 500 غرام وفرض حظر على تحليقها على ارتفاع أكثر من 100 متر من الأرض.وترغب هيئة مراقبة الحركة الجوية من مالكي الطائرات بدون طيار أن يسجلونها كما هو الوضع في الولايات المتحدة وأيضاً الخضوع لاختبار من أجل الحصول على ترخيص لابد من تجديده كل ثلاثة أعوام.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مراقبو الحركة الجوية الألمانية اليوم الأحد، إن هناك 40 واقعة خطيرة تتعلق بطائرات بدون طيار شهدها المجال الجوي الألماني خلال هذا العام.

وخلال عام 2015 ككل، كانت هناك 14 واقعة فقط اقتربت خلالها الطائرات بدون طيار بشكل خطير من الطائرات الأخرى.

وقالت الهيئة المعنية بحركة الطيران في ألمانيا إنه لم تكن هناك وقائع تتعلق بمروحيات الطوارئ.

وذكرت صحيفة فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج الصادرة اليوم الأحد أن وزارة النقل تخطط لتقديم تعريف إلزامي بالطائرات التي تزن أكثر من 500 غرام وفرض حظر على تحليقها على ارتفاع أكثر من 100 متر من الأرض.

وترغب هيئة مراقبة الحركة الجوية من مالكي الطائرات بدون طيار أن يسجلونها كما هو الوضع في الولايات المتحدة وأيضاً الخضوع لاختبار من أجل الحصول على ترخيص لابد من تجديده كل ثلاثة أعوام.

رابط المصدر: ألمانيا شهدت 40 واقعة خطيرة تشمل طائرات بدون طيار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً