الإمارات: توصية بتحديث خطط الطوارئ في قطاع الاتصالات

أوصى منتدى استمرارية أعمال قطاع الاتصالات، الذي نظمته الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بأهمية التحديث الدوري لخطط الطوارئ في القطاعات المختلفة، وفي قطاع الاتصالات على وجه الخصوص، بوصفه الشريان والعصب

الحيوي لاستمرارية أعمال بقية القطاعات الحيوية. وأكد المنتدى في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، ضرورة مواكبة تلك الخطط للابتكارات والحلول العصرية في مجال الاتصالات، مبينا أن التطورات التكنولوجية المتسارعة فرضت نمطاً متغيراً من الكوارث المحتملة. خطط الطوارئ ودعا المنتدى من خلال التوصيات التي أصدرها في الجلسة الختامية لأعماله نهاية الأسبوع الماضي، إلى تعزيز التكاملية في خطط الطوارئ والأزمات، من خلال مشاركة الدوائر الحكومية في برامج استمرارية الأعمال الخاصة بقطاع الاتصالات، والوقوف على احتياجات ومتطلبات هذه الدوائر.واختتم منتدى استمرارية أعمال قطاع الاتصالات الذي عقد تحت شعار “القدرة التنافسية الوطنية والعالمية لاستمرارية الأعمال في قطاع الاتصالات” أعماله يوم الخميس الماضي، مطلقاً جملة من التوصيات التي من شأنها تعزيز تنافسية الدولة في مجال استمرارية أعمال قطاع الاتصالات، وتعزيز مفهوم الاستدامة في القطاع، داعياً إلى إدارة بيئة آمنة لأمن المعلومات الحكومية لضمان استمرارية العمل والإسهام في نشر الوعي بين الأفراد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أوصى منتدى استمرارية أعمال قطاع الاتصالات، الذي نظمته الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بأهمية التحديث الدوري لخطط الطوارئ في القطاعات المختلفة، وفي قطاع الاتصالات على وجه الخصوص، بوصفه الشريان والعصب الحيوي لاستمرارية أعمال بقية القطاعات الحيوية.

وأكد المنتدى في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، ضرورة مواكبة تلك الخطط للابتكارات والحلول العصرية في مجال الاتصالات، مبينا أن التطورات التكنولوجية المتسارعة فرضت نمطاً متغيراً من الكوارث المحتملة.

خطط الطوارئ

ودعا المنتدى من خلال التوصيات التي أصدرها في الجلسة الختامية لأعماله نهاية الأسبوع الماضي، إلى تعزيز التكاملية في خطط الطوارئ والأزمات، من خلال مشاركة الدوائر الحكومية في برامج استمرارية الأعمال الخاصة بقطاع الاتصالات، والوقوف على احتياجات ومتطلبات هذه الدوائر.

واختتم منتدى استمرارية أعمال قطاع الاتصالات الذي عقد تحت شعار “القدرة التنافسية الوطنية والعالمية لاستمرارية الأعمال في قطاع الاتصالات” أعماله يوم الخميس الماضي، مطلقاً جملة من التوصيات التي من شأنها تعزيز تنافسية الدولة في مجال استمرارية أعمال قطاع الاتصالات، وتعزيز مفهوم الاستدامة في القطاع، داعياً إلى إدارة بيئة آمنة لأمن المعلومات الحكومية لضمان استمرارية العمل والإسهام في نشر الوعي بين الأفراد.

رابط المصدر: الإمارات: توصية بتحديث خطط الطوارئ في قطاع الاتصالات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً