العويس: رأس المال البشري مكون رئيس في الأجندة الوطنية للإمارات

أكد وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عبدالرحمن بن محمد العويس، أن “دولة الإمارات وصلت إلى مراحل متقدمة عالمياً بفضل جهود وتوجيهات قيادتها الرشيدة، التي أولت

العنصر البشري كل اهتمام وتقدير والذي شكل أحد الأركان الرئيسة للأجندة الوطنية للدولة”. جاء ذلك خلال ترؤسه وفد الدولة للاجتماع الـ 15 لرؤساء أجهزة الخدمة المدنية في دول مجلس التعاون لدول الخليجي العربية، والذي عقد في الرياض بحضور مدير عام الهيئة، الدكتور عبد الرحمن العور، وعدد من وزراء الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس.أولوية خاصة وأوضح عبد الرحمن العويس أن رأس المال البشري يحظى بأهمية كبيرة وأولوية خاصة، لدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على اعتباره ركيزة التنمية الشاملة المستدامة.ووجه العويس الشكر للمملكة العربية السعودية على هذه الاستضافة الطيبة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما هنأ المملكة قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عبدالرحمن بن محمد العويس، أن “دولة الإمارات وصلت إلى مراحل متقدمة عالمياً بفضل جهود وتوجيهات قيادتها الرشيدة، التي أولت العنصر البشري كل اهتمام وتقدير والذي شكل أحد الأركان الرئيسة للأجندة الوطنية للدولة”.

جاء ذلك خلال ترؤسه وفد الدولة للاجتماع الـ 15 لرؤساء أجهزة الخدمة المدنية في دول مجلس التعاون لدول الخليجي العربية، والذي عقد في الرياض بحضور مدير عام الهيئة، الدكتور عبد الرحمن العور، وعدد من وزراء الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس.

أولوية خاصة
وأوضح عبد الرحمن العويس أن رأس المال البشري يحظى بأهمية كبيرة وأولوية خاصة، لدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على اعتباره ركيزة التنمية الشاملة المستدامة.

ووجه العويس الشكر للمملكة العربية السعودية على هذه الاستضافة الطيبة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما هنأ المملكة قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة.

رابط المصدر: العويس: رأس المال البشري مكون رئيس في الأجندة الوطنية للإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً