بريد ياهو على أندرويد يحصل على تحديث ليدعم بصمة الأصبع والمزيد

بعد كثير من المُماطلات أكدت شركة ياهو قبل أيام أنها كانت ضحية لإختراق بيانات مئات الملايين من مستخدمي خدماتها، حيث بلغ عدد المتضررين نحو 500 مليون مستخدم، وأكدت الشركة أن البيانات المسروقة لم تتضمَّن كلمات السر غير المحمية، وبيانات بطاقات الدفع، وكذا بيانات الحسابات المصرفية، ويبدو أن الأمر غير مصادفة حيث أتاحت

الشركة تحديثًا جديدًا لتطبيق البريد خاصتها “Yahoo Mail” يدعم حاليًا نظام تشغيل أندرويد، وقد حصل التطبيق على بعض أدوات الحماية الإضافية. حيث أصبح يدعم بصمة الأصبع للهواتف التي تدعم ذلك، جنبًا إلى جنب إدخال كلمة مرور لفتح المستخدم بريده، ومن الإضافات الجددة الأخرى بات المستخدمين الآن تعديل معلومات حسابهم دون مغادرة التطبيق، كذلك أصبح يدعم ميزة معاينة الروابط سواء صورة أو مقطع فيديو في نص الرسائل الإلكترونية. أخيرًا وفّر التحديث إمكانية تعديل معلومات الإتصال من إضافة وحذف وتحرير مباشرة من التطبيق نفسه، والآن للإستفادة من الخيارات الجديدة يمكنك تحديث تطبيق Yahoo Mail بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


شعار ياهو

بعد كثير من المُماطلات أكدت شركة ياهو قبل أيام أنها كانت ضحية لإختراق بيانات مئات الملايين من مستخدمي خدماتها، حيث بلغ عدد المتضررين نحو 500 مليون مستخدم، وأكدت الشركة أن البيانات المسروقة لم تتضمَّن كلمات السر غير المحمية، وبيانات بطاقات الدفع، وكذا بيانات الحسابات المصرفية، ويبدو أن الأمر غير مصادفة حيث أتاحت الشركة تحديثًا جديدًا لتطبيق البريد خاصتها “Yahoo Mail” يدعم حاليًا نظام تشغيل أندرويد، وقد حصل التطبيق على بعض أدوات الحماية الإضافية.

حيث أصبح يدعم بصمة الأصبع للهواتف التي تدعم ذلك، جنبًا إلى جنب إدخال كلمة مرور لفتح المستخدم بريده، ومن الإضافات الجددة الأخرى بات المستخدمين الآن تعديل معلومات حسابهم دون مغادرة التطبيق، كذلك أصبح يدعم ميزة معاينة الروابط سواء صورة أو مقطع فيديو في نص الرسائل الإلكترونية.

yahoo-mail

أخيرًا وفّر التحديث إمكانية تعديل معلومات الإتصال من إضافة وحذف وتحرير مباشرة من التطبيق نفسه، والآن للإستفادة من الخيارات الجديدة يمكنك تحديث تطبيق Yahoo Mail بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

رابط المصدر: بريد ياهو على أندرويد يحصل على تحديث ليدعم بصمة الأصبع والمزيد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً