تحديث جديد لتطبيق أردرويد يُسرّع التحميل ويُخفف من استهلاك البيانات

بعد أن أطلقنا تطبيقنا الجديد كليًا قبل فترة قريبة، والذي يتيح لمتابعي موقعنا البقاء على اطّلاع بجميع ما ننشره من أخبار ومقالات وتحليلات، استقبلنا الكثير من تعليقاتكم وآرائكم المفيدة جدًا والمتعلقة بتحسين التطبيق وتطويره، وقد قمنا فعلًا بإصدار عدة تحديثات صغيرة لحل بعض الأخطاء والمشاكل الصغيرة. وقد قمنا اليوم بإطلاق نسخة جديدة

من التطبيق برقم الإصدار 3.5.7 قمنا فيها بعمل تحسينات هامّة تهدف إلى تسريع التطبيق والتخفيف من استهلاك البيانات. يقوم التحديث الجديد بتحميل نسخة مضغوطة من الصور التي تم تصغير حجمها بنسبة تزيد عن الخمسين بالمئة دون التأثير على دقّتها أو قياسها، ما يؤدي أولًا إلى تسريع تحميل الصور والمقالات بنسبة 50 بالمئة على الأقل، وثانيًا إلى التوفير في استهلاك البيانات، مع العلم أنه يمكنك دائمًا تعطيل تحميل الصور من خلال إعدادات التطبيق للحصول على توفير أكبر. المشكلة أن سرعات الإنترنت عبر الشبكات الهاتفية بطيئة ومرتفعة التكلفة في معظم الدول العربية لهذا عملنا جاهدين على تخفيف استهلاك البيانات في تطبيقنا دون التأثير على جودة الصور. يتضمّن التحديث إصلاحًا لبعض المشاكل التي ظهرت أحيانًا للبعض وذلك في تحميل المقالات أثناء السحب أو تعطّل إمكانية السحب للتحديث بعد التمرير بين المقالات المميزة. قمنا بإطلاق التحديث إلى متجر جوجل بلاي لكنه قد يحتاج إلى عدة ساعات قبل الظهور لديك. في حال لم تكن من مُستخدمي التطبيق يمكنك تنزيله الآن عبر هذا الرابط.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد أن أطلقنا تطبيقنا الجديد كليًا قبل فترة قريبة، والذي يتيح لمتابعي موقعنا البقاء على اطّلاع بجميع ما ننشره من أخبار ومقالات وتحليلات، استقبلنا الكثير من تعليقاتكم وآرائكم المفيدة جدًا والمتعلقة بتحسين التطبيق وتطويره، وقد قمنا فعلًا بإصدار عدة تحديثات صغيرة لحل بعض الأخطاء والمشاكل الصغيرة.

وقد قمنا اليوم بإطلاق نسخة جديدة من التطبيق برقم الإصدار 3.5.7 قمنا فيها بعمل تحسينات هامّة تهدف إلى تسريع التطبيق والتخفيف من استهلاك البيانات.

يقوم التحديث الجديد بتحميل نسخة مضغوطة من الصور التي تم تصغير حجمها بنسبة تزيد عن الخمسين بالمئة دون التأثير على دقّتها أو قياسها، ما يؤدي أولًا إلى تسريع تحميل الصور والمقالات بنسبة 50 بالمئة على الأقل، وثانيًا إلى التوفير في استهلاك البيانات، مع العلم أنه يمكنك دائمًا تعطيل تحميل الصور من خلال إعدادات التطبيق للحصول على توفير أكبر.

المشكلة أن سرعات الإنترنت عبر الشبكات الهاتفية بطيئة ومرتفعة التكلفة في معظم الدول العربية لهذا عملنا جاهدين على تخفيف استهلاك البيانات في تطبيقنا دون التأثير على جودة الصور.

يتضمّن التحديث إصلاحًا لبعض المشاكل التي ظهرت أحيانًا للبعض وذلك في تحميل المقالات أثناء السحب أو تعطّل إمكانية السحب للتحديث بعد التمرير بين المقالات المميزة.

قمنا بإطلاق التحديث إلى متجر جوجل بلاي لكنه قد يحتاج إلى عدة ساعات قبل الظهور لديك. في حال لم تكن من مُستخدمي التطبيق يمكنك تنزيله الآن عبر هذا الرابط.

رابط المصدر: تحديث جديد لتطبيق أردرويد يُسرّع التحميل ويُخفف من استهلاك البيانات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً