كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة microSD على أجهزة سامسونج جالكسيS7 وجالكسيS7 Edge

قامت شركة سامسونج بإدراج ذاكرة تخزين داخلية لكل من هواتف جالكسي S7 وجالكسي S7 Edge بسعة 32 جيجابايت، والجدير بالذكر أن الكثير من المستخدمين يرغبون في نقل عدد من التطبيقات المثبتة على الجهاز إلى الذاكرة الخارجية، وجلبت سامسونج هذه الخاصية المميزة وجعلت من الممكن نقل تطبيقات الجهاز إلى بطاقات microSD التي

يدعمها كلا الجهازين بسعة تخزينية تصل إلى 200 جيجابايت. الجدير بالذكر أن عملية نقل التطبيقات المثبتة على الجهاز إلى ذاكرة التخزين الخارجية أمر ليس بالصعب على الإطلاق ولا يؤثر على استخدامك للجهاز، وفيما يلي الخطوات المتبعة لنقل التطبيقات إلى بطاقات microSD: الدخول إلى تطبيق الإعدادات Settings. قم باختيار Storage من قائمة الخيارات. اضغط على Internal storage. قم باختيار التطبيق الذي تريد نقله إلى الذاكرة الخارجية. حدد التطبيق الذي تريد نقله في البداية من خلال الضغط عليه. تحت عنوان “Storage Used” انقر على زر Change ثم قم باختيار SD Card. على الشاشة التالية، قم باختيار Next لإتمام عملية النقل، وبعد إتمام هذه الخطوات يمكن للمستخدم التعامل بشكل طبيعي مع التطبيق، ولكن الجدير بالذكر أنه عندما يتم إزالة بطاقة microSD من الجهاز يتم استبدال ايقونة التطبيق لتشير إلى أنه مخزن على بطاقة SD ولا يمكن فتح التطبيق إلى عند وضع بطاقة microSD مرة أخرى. بعد إتمام عملية نقل التطبيقات إلى بطاقة microSD وحدثت أي مشكلة في الأداء، يمكنك إعادة نقل التطبيقات إلى ذاكرة الهاتف باتباع نفس الخطوات السابقة واختيار “Internal storage.” المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت شركة سامسونج بإدراج ذاكرة تخزين داخلية لكل من هواتف جالكسي S7 وجالكسي S7 Edge بسعة 32 جيجابايت، والجدير بالذكر أن الكثير من المستخدمين يرغبون في نقل عدد من التطبيقات المثبتة على الجهاز إلى الذاكرة الخارجية، وجلبت سامسونج هذه الخاصية المميزة وجعلت من الممكن نقل تطبيقات الجهاز إلى بطاقات microSD التي يدعمها كلا الجهازين بسعة تخزينية تصل إلى 200 جيجابايت.

samsung galaxy s7 edge microsd card

الجدير بالذكر أن عملية نقل التطبيقات المثبتة على الجهاز إلى ذاكرة التخزين الخارجية أمر ليس بالصعب على الإطلاق ولا يؤثر على استخدامك للجهاز، وفيما يلي الخطوات المتبعة لنقل التطبيقات إلى بطاقات microSD:

  • الدخول إلى تطبيق الإعدادات Settings.
  • قم باختيار Storage من قائمة الخيارات.
  • اضغط على Internal storage.
  • قم باختيار التطبيق الذي تريد نقله إلى الذاكرة الخارجية.
  • حدد التطبيق الذي تريد نقله في البداية من خلال الضغط عليه.
  • تحت عنوان “Storage Used” انقر على زر Change ثم قم باختيار SD Card.

samsung galaxy s7 edge microsd card steps

على الشاشة التالية، قم باختيار Next لإتمام عملية النقل، وبعد إتمام هذه الخطوات يمكن للمستخدم التعامل بشكل طبيعي مع التطبيق، ولكن الجدير بالذكر أنه عندما يتم إزالة بطاقة microSD من الجهاز يتم استبدال ايقونة التطبيق لتشير إلى أنه مخزن على بطاقة SD ولا يمكن فتح التطبيق إلى عند وضع بطاقة microSD مرة أخرى.

بعد إتمام عملية نقل التطبيقات إلى بطاقة microSD وحدثت أي مشكلة في الأداء، يمكنك إعادة نقل التطبيقات إلى ذاكرة الهاتف باتباع نفس الخطوات السابقة واختيار “Internal storage.”

المصدر 

رابط المصدر: كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة microSD على أجهزة سامسونج جالكسيS7 وجالكسيS7 Edge

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً